السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو السعود يتوصل لاتفاق مع نظيره الغانى لإنهاء أزمة أنطونى مع الدراويش وينتظر زيارة القصاص




يستعد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسه العميد محمد ابوالسعود لاستقبال اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية الذى سيزور النادى يوم الخميس المقبل لمناقشه جميع الأمور الخاصة والمتعلقة  بمشروع النادى الإسماعيلى الجديد.
كما يسعى ابو السعود إلى اتفاق ودى مع رئيس مجلس إدارة النادى الغانى دريمز بإرسال المهاجم جون انطونى إلى  الإسماعيلى مقابل مبلغ 5000 آلاف دولار وذلك من مستحقات اللاعب ليعود وينضم إلى صفوف الفريق من جديد قبل انطلاق الموسم الجديد.
فى نفس السياق أكد رئيس النادى أن هناك قله تتعمد إفساد إنتقال اللاعبين إلى الإسماعيلى الذين نحاول التعاقد معهم من خلال الاتصال بهم لتخويفهم من الإنضمام للفريق نظرا للأزمة مالية التى يمر بها النادى وبالتالى لن يحصلون على حقوقهم المالية.
الجدير بالذكر أن لجنة التعاقدات نجحت فى الحصول على توقيع الصاعد شكرى نجيب لمدة خمس سنوات بعد جلسة مع اللاعب وذلك ف إطار حرص  الإدارة على المحافظة على نجوم الدراويش الصاعدون.
على جانب آخر أوضح محمد وهبة المدير الفنى أن مسألة القيد بالقائمة واضحة ومحددة، حيث إن هناك 9 أماكن شاغرة بعد التعاقد مع 16 لاعب فى القائمة الأولى كما أن هناك خمسة من اللاعبين اقتربوا لشغل مقاعد بالقائمة وهم محمد حمص وشوقى السعيد وصالح موسى وبسكال وكريم عطا بعد تجديد التعاقد مع الأول وإضافة اللاعبين الجدد. أشلر إلى أن هناك أربعة مقاعد سوف يترك منهم مقعد شاغرة سوف يتم اختيار لهما لاعبين من بين اللاعبين المتبقيين بالتدريبات.
من المعروف أن هناك مهاجم نيجيرى يخضع للاختبارات خلال الاسبوع الجارى.