الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أعضاء الزمالك يطالبون أبوزيد بحل مجلس عباس وتعيين لجنة بقيادة درويش أو عامر




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
تطورت الأحداث داخل الزمالك بعد مطالبة أعضاء الجمعية العمومية بالنادى وزير الشباب طاهر ابو زيد بإقالة المجلس الحالى وتعيين لجنة مؤقتة يقودها الدكتور كمال درويش أو الدكتور محمد عامر حيث قام وفد من أعضاء النادى الأبيض بزيارة وزير الشباب لاقناعه بمطالبهم.
فى الوقت نفسه جدد أعضاء الوايت نايتس وقوفهم أمام بوابات النادى للمطالبة برحيل مجلس الإدارة الذى يقوده ممدوح عباس وذلك وسك تعزيزات أمنية مكثفة على بوابات النادى حتى لايتكرر الاقتحام.
وحرص ممدوح عباس وأعضاء مجلسه على احتواء غضب الجماهير بإبرام العديد من الصفقات حيث تم إنهاء صفقة انتقال مؤمن زكريا للنادى الأبيض على سبيل الإعارة من إنبى مقابل دفع نصف مليون جنيه من مديونيات الزمالك فى صفقة إسلام عوض البالغة 4 ملايين جنيه كما تنازل اللاعب عن مستحقاته الدى النادى البتورلى البالغة 990 ألف جنيه.
وتسعى إدارة النادى الأبيض لإنهاء صفقة عرفة السيد من نادى الجونة مقابل التنازل عن هانى سعيد ودفع ربع مليون جنيه فى حين طلب الجونة نصف مليون جنيه.
فى الوقت الذى اقترب فيه النادى الأبيض من إنهاء صفقة الموسم المتمثلة فى محمد شعبان صانع ألعاب المقاولون العرب الذى وافق ناديه على بيعه للزمالك مقابل مليون جنيه بعدما كان يطلب 2 مليون جنيه.
وكان الزمالك حصل على توقيع اللاعب لمدة أربعة مواسم مع منحه فرصة للرحيل بدون وضع العوائق فى حالة تلقيه عرض مناسب. فى سياق آخر يعقد ممدوح عباس وعدد من أعضاء المجلس جلسة خاصة لمناقشة شئون فريق الكرة والجهاز الفنى فى حضور أعضاء لجنة الكرة بقيادة حمادة أمام حلمى طولان المدير الفنى للفريق حيث سيتم مناقشة احتياجات الفريق فى الفترة القادمة من بينها المهاجم الافوارى سيكو سيسيه المعروض على الزمالك ومحمد شعبان لاعب إنبى الذى يرفض تخفيض عقده مع ناديه.
من ناحية أخرى منح الجهاز الفنى لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام على ان يعودو للتدريبات مساء السبت المقبل استعداد للسفر إلى العراق يوم 9 اكتوبر لملاقاة فريق الزوراء يوم 12 بمدينة البصرة فى إطار الإعداد للموسم الجديد. وكان حلمى طولان أعلن أنه لن يقدم استقالته لمجلس الإدارة مؤكدا أنه متسك بالبقاء مع الفريق الأبيض فى حالة تمسك الإدارة به معربا عن سعادته بفوز فريقه الاخير على ليوبار الكونغولى بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الاخيرة من دورى المجموعتين الذى جرى على ملعب الجونة امس الأول رافعا رصيد الفريق للنقطة السابعة محتلا المركز الثالث قى المجموعة التى تصدرها الأهلى وتلاه اورلاندو. وكان الفريق الأبيض فاز على ضيفه الكونغولى بارعة أهداف لهدف رغم انه كان متأخربهدف فى البداية حتى استطاع محمد إبراهيم تسجيل الهدف الأول ثم اضاف شيكابالا الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول وفى الشوط الثانى أضاف أحمد جعفر الهدفين الثالث والرابع وأضاع الفريق اكثر من فرصة مؤكدة لزيادة غلة الأهداف وشهد اللقاء تألق حازم إمام ومحمد إبراهيم وعمر جابر مع شيكابالا اللذين دفع بهم الجهاز الفنى من البداية على حساب أحمد سمير وأحمد عيد عبد الملك وإسلام عوض.
وعقب اللقاء عاد بعثة الفريق للقاهرة فى الصباح الباكر خوفا من الصدام مع الجماهير.