الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحزن على فراق نقيب الفلاحين يخيم على الأجواء السياسية بالبحيرة




البحيرة - جمالات الدمنهورى
اتشحت السيدات بالسواد وخيم الحزن على جميع الأجواء السياسية بمحافظة البحيرة على فراق نقيب الفلاحين وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور والذى لقى مصرعه فى حادث انقلاب سيارته الخاصة على طريق المحور أثناء توجهه لحضور جلسات لجنة الخمسين.
من جانبه قال المهندس محمود هيبة عضو الدعوة السلفية وحزب النور ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب المنحل: إن خبر وفاة نقيب الفلاحين كان فاجعة لكل مصر وليس للفلاحين فقط.. مشيرا إلى أن المغفور له كان يكرس حياته دائما لخدمة الفلاحين البسطاء وكان يعمل لصالحهم وللصالح العام ومنذ أن اسس نقابة الفلاحين عام 2011حقق العديد من المكاسب للفلاحين خلال هذه الفترة
فيما اكد عادل شعلان امين حزب المؤتمر وعضو لجنة الزراعة بمجلس الشعب المنحل واحد الاصدقاء المقربين إلى نقيب الفلاحين أن جميع الأجواء بالبحيرة ومصر حزينة لمصر لانها فقدت رجلا له قيمته وهيبته اعطى الكثير للفلاحين وكان لديه الكثير للحفاظ على الفلاح وضمان حياة كريمة له ولحمايته فى ظل الشرعية  مشيرا إلى أن نقيب الفلاحين كان يعمل ليل نهار لصالح الفلاحين وابنائهم.
ويطالب شعلان بتصعيد أحد قيادات كفر الدوار ليأخذ عضوية احتياطية  فى لجنة الخمسين وفاء لنقيب الفلاحين الذى وهب حياته لخدمة فلاحى مصر من داخل النقابة الذى قام بتأسيسها فى عام 2011 بعد ثورة 25 يناير.. أما سامى عبد القادر شقيق نقيب الفلاحين قال إن الخبر جاء صدمة لنا ولجميع  فلاحى مصر لأنه كان يحارب من أجل أن يحصل الفلاح على حقوقه.
يذكر أن محمد عبد القادر حاصل على بكالوريوس زراعة وتسلم أرض شباب الخريجين بمدينة النوبارية وله ولدان عبد الرحمن بالثانوية العامة وعصام فى المرحلة الاعداية وزوجته تعمل رئيس حسابات بشركة الغاز الطبيعى بكفر الدوار.
وكان المئات من اهالى مدينة كفر الدوار وخاصة منطقة سيدى شحاته مسقط رأس نقيب الفلاحين قد شيعوامساء امس جنازة نقيب الفلاحين محمد عبد القادر وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور الذى لقى مصرعة فى حادث انقلاب سيارته الخاصة على الطريق اثناء ذهابه لحضور جلسات لجنة الخمسين حيث اقيمت صلاة الجنازة على نقيب الفلاحين بمسجد السلام بالحدائق بعد وصول جثمانه من القاهرة لدفنه فى مقابر عائلته بمدينة كفر الدوار.
وتقدم صفوف الجنازة اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة.