الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوطني» يدعو الناس لإعداد برنامجه الانتخابي






إسلام كمال روزاليوسف اليومية : 02 - 07 - 2010



بعد اجتماع خاص امتد أربع ساعات، أطلق المجلس الأعلي للسياسات بالحزب الوطني حملة واسعة للحوار حول محاور برنامجه الانتخابي الذي يخوض به انتخابات «الشعب».
وكشف جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب أن الوطني انتهي من استطلاع رأي شامل بين الناس لمعرفة أولوياتهم، مؤكداً وضعها في الاعتبار عند إعداد البرنامج.
وشدد علي أن الحزب ينطلق من تراكمات من الإنجازات ولا ينطلق هذه المرة من فراغ، مشيراً إلي أن الحوار يمتد شهرين وتشارك فيه كل المستويات الحزبية من لجان السياسات وحتي الوحدات القاعدية، بالإضافة إلي حوارات مطولة مع المثقفين من خارج الوطني حول القضايا الثقافية الملحة.
وأكدجمال مبارك أن الحزب عليه مسئولية كبيرة لمخاطبة المستقبل بموازنات ورؤي عملية واقعية لافتاً إلي التنسيق بين الحزب والحكومة لوضع ملامح الموازنات في الخمسة أعوام المقبلة.
فيما أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب علي ضرورة الدعوة لمشروع لتحفيز المواطنين للنهوض بالمجتمع وبالدولة، موضحاً أن الحزب سيستفيد من دروس انتخابات الشوري لخوض انتخابات الشعب علي جميع المقاعد إضافة إلي مقاعد المرأة.
وقال إن البرنامج سيركز علي قضايا العدالة الاجتماعية وأزمات الفلاحين وتحسين الدخول، داعيًا للاهتمام بما سماه «مدونات الشارع» التي يشكلها العمال والفلاحون والمواطنون البسطاء، كما هو الحال بالنسبة لمدونات الإنترنت، مشددًا علي أن الرئيس مبارك هو قائد حركة التغيير.
تفاصيل شئون سياسية ص5