الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو السعود يهدد متمردى الاسماعيلى بالاستبعاد




حاله من الاستياء والغضب سيطرت على معظم لاعبى الفريق الاول بنادى الاسماعيلى ومنهم المهاجم احمد على وعبد الحميد سامى ميدو وعصام على وسامح عبد الفضيل بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم الماليه المتأخرة وحصول الناشىء الجديد احمد العش القادم من النادى الاهلى على مبلغ 100 الف جنيه  في حين ان الاداره ابلغتهم من قبل بأن خزانه النادى خاليه واشترط هؤلاء اللاعبون على مجلس النادى الذى طالبهم بالتجديد بالحصول على 25% من مستحقاتهم القديم و25% من قيمه العقد الجديد مقابل التوقيع على العقد الجديد .
كما هدد العميد محمد ابو السعود رئيس النادى بايقاف هؤلاء اللاعبين وجلوسهم على دكه البدلاء ردآ على تمردهم ومحاسبه الاداره ماليآ  .
على جانب اخر يجرى مجلس الاداره اتصالات مكثفه مع الاتحاد الغانى لاسترداد المهاجم جون انطوى الذى مازال يتمسك بالحصول على مستحقاته قبل العوده لقلعه الدراويش كما توعد وكيله بالتقدم بشكوى ضدة لرفضة مساعدتة فى الحصول على مستحقاته وسحب عقد الوكاله منه واكدت الاداره على انه فى حاله اصرار انطوى على رفض العوده سوف تطالب ناديه الغانى باسترداد مبلغ 100 الف دولار الدفعه الاخيرة التى حصل عليها مقابل ضم اللاعب وعرضه للبيع فى يناير المقبل .
وكانت  الادارة قد اودعت فى خزانه السفارة المصريه بغانا مبلغ 500 الف دولار يتسلمها اللاعب عند حصوله على تأشيره للرجوع الى مصر للانضمام لصفوف الاسماعيلى من جديد .. ومن المعروف ان اللاعب انضم للدراويش الموسم الماضى فى سبتمبر 2012 لمده 3 مواسم.