الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يخاطب الجبلاية لحفظ حقوقه فى جيبور




كتب : محمد عصام
أرسلت إدارة نادى طلائع الجيش خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة لحفظ حقوق النادى فى الليبيرى وليام جيبور مهاجم الفريق الاول لكرة القدم وذلك بعد انقطاعه عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية.
كما قرر عماد سليمان المدير الفنى للفريق مضاعفة العقوبة المالية الموقعة على جيبور بسبب تجاهله الرد على اتصالات الجهاز الإدارى الذى يحاول الوصول إليه لإخطاره بضرورة الحضور للقاهرة والانضمام لمران الفريق. وينتظر الجهاز الفنى حضور جيبور من أجل معرفة أسباب غيابه عن الفريق طوال شهر كامل وإن كانت هناك نية لدى العمدة بعدم تخفيف أو إلغاء عقوبة اللاعب مهما كانت الأسباب.
من جهه اخرى يخضع الغانى أميساه لاعب وسط فريق سماد أبو قير لاختبارات فنية بتدريبات فريق طلائع الجيش تمهيداً للتعاقد معه فى الموسم الجديد.
وطلب سليمان إخضاع اللاعب للاختبارات لمدة أسبوع بهدف الحكم جيداً على مستواه وتحديد مدى إمكانية التعاقد معه من عدمه وهو الأمر الذى يتوقف على المستوى الذى سيظهر عليه اللاعب فى المران.
وعلى جانب اخر يخوض اليوم فريق طلائع الجيش مواجهة ودية أمام كفر الشيخ علي ملعبه بجهاز الرياضة العسكرى ضمن سلسلة التجارب التى يستعد من خلالها للموسم الكروى الجديد. واستقر الجهاز الفنى للجيش على الدفع بجميع الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الحالية بجانب إشراك عدد من اللاعبين الناشئين فى محاولة من العمدة للوصول إلي التشكيلة الأمثل التى سيلعب بها الفريق مبارياته الرسمية.