الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسن حمدى يحفز لاعبى الأهلى بالمكافأت لتخطى بطل الكاميرون




كتب - ماجد غراب وعمر عبد الحفيظ

عادت صباح امس بعثة فريق الكرة بالنادى الاهلى عقب عودتها من جنوب افريقيا بعد الانتهاء من أداء لقاء العودة أمام اورلاندو بيراتس  والذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين ليعتلى الاهلى قمة المجموعة الاولى الافريقية ويصعد لمواجهة القطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى الابطال الافريقى.
هذا وقد اعطى الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد  يوسف اللاعبين راحة يومين من التدريبات  بعد رحلة العودة الشاقة على أن يعود الفريق للتدريبات مجددا بداية من الغد ليبدأ عمليا الاستعداد لمباراة الذهاب امام القطن الكاميرونى المقرر لها 6 اكتوبر المقبل.
وعلى صعيد متصل قام محمد يوسف المدير الفنى للفريق بالاجتماع بالمدير الفنى للمنتخب الوطنى الامريكى برادلى للتنسيق بينهما بشأن موقف لاعبى الاهلى الدوليين من ودية سيراليون القادمة المقرر لها السبت القادم ووضع يوسف مع برادلى خارطة طريق الاستفادة من اللاعبين الدوليين بما لايضر الصالح العام للاهلى والمنتخب الوطنى فى الوقت الذى لم يحسم فيه يوسف موقفه بعد من اقامة مباراة ودية قبل لقاء الذهاب امام القطن من عدمه خشية ارهاق اللاعبين الدوليين وسيقوم بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  لحسم الموقف غدا فى الوقت الذى بدأ فيه مدير الكرة اتصالاته بالسفارة المصرية فى الكاميرون للتنسيق بشأن مباراة الذهاب القادمة والتى سيسافر عبد الحفيظ قبلها ب 48 ساعة لانهاء جميع اجراءات استقبال البعثة هناك.
 وفى شأن متصل اتفق اعضاء لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى رئيس النادى الاهلى على ضرورة زيارة فريق الكرة مجددا قبل موقعة الذهاب امام الكاميرون لتحفيز اللاعبين على الصعود لنهائى البطولة ووعدهم بمكافأت ضخمة حال تجاوز لبطل الكاميرون.
هذا فى الوقت الذى استعان فيه محمد يوسف بالترجى التونسى وفوزه الاخير بهدفين مقابل هدف على القطن فى  عقر داره للوقوف على  نقاط القوة والضعف لدى البطل الكاميرونى بجانب بعض المباريات الاخرى التى خاضها القطن فى دور الثمانية من بطولة دورى الابطال الافريقى. هذا ويجتمع يوسف غدا بطبيب الفريق لاستلام التقرير الطبى الخاص بحالة عماد متعب نجم الفريق والذى سيحدد انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية من عدمة  خلال الفترة القادمة. وعلى جانب اخر لايزال حسن حمدى ومجلسه يلتزمون الصمت تجاه  لائحة الاندية التى اعلنها طاهر ابوزيد وزير الرياضة على الرغم من استمرار الاهلى  فى انشاء لائحة خاصة به  لعرضها على جمعيته العمومية قبل الدخول فى صدام جديد مع طاهر ابوزيد على ان يتم الاعلان عن الموقف الرسمى للاهلى عقب الاجتماع القادم لمجلس ادارة القلعة الحمرا.