الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منصور: سنثبت للعالم أننا نؤسس نظام ديمقراطى يلبى طموحات الشعب المصرى




كتب - أحمد إمبابى
استقبل الرئيس عدلى منصور أمس داريل إدوارد عيسى رئيس لجنة المراقبة والإصلاح الحكومى بمجلس النواب الأمريكى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بحضور ديفيد ساترفيلد القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة.
وصرح السفير إيهاب بدوى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول التطورات الداخلية التى تشهدها الساحة السياسية فى مصر، وعلى رأسها خارطة المستقبل واستحقاقاتها المختلفة، وقال إن الرئيس أوضح أن الإدارة المصرية الحالية من خلال نظام ديمقراطى يستجيب لتطلعات وطموحات المصرى وإنفاذا لإرادته.
ومن جانبه أعرب النائب الأمريكى عن دعمه لخارطة المستقبل، معرباً عن أمله فى أن تكلل جهود الإدارة المصرية الحالية فى بلورتها على أرض الواقع بالنجاح، مشدداً على أن كل مرحلة من مراحلها إنما تُمثل فرصة إضافية لتعزيز العلاقة البناءة القائمة حالياً بين البلدين، ومؤكداً على دعم بلاده الكامل لمصر فى إطار الحرب التى تخوضها ضد الإرهاب.
وأكد القائم بالأعمال الأمريكى خلال اللقاء على إدراك الولايات المتحدة لما تمثله مصر من بعد استراتيجى يتخطى حدودها ويمتد للمنطقة ككل، مثنياً على ما حققته خارطة المستقبل من تقدم فضلاً عن النجاح الذى حققته مصر على مستوى فرضها لسيادتها على أراضيها وعلى حدودها المختلفة، مؤكداً دعم الولايات المتحدة الكامل لمصر فى حربها على الإرهاب.