الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحص وقطاوى جاهزان للمشاركة مع الطلائع فى المباريات الودية




كتب ــ محمد عصام
يعود الثنائى إيهاب المحص وأحمد قطاوى، لاعباً الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش للمشاركة فى المباريات الودية لفريقهما من جديد بعد غيابهما طوال الفترة الماضية نتيجة الإصابة.
يذكر أن المحص عانى من كدمة قوية فى الركبة، فيما تعرض قطاوى لجذع بالركبة، وخضعا لبرنامج تأهيلى مكثف، وتعافيا تماماً من الإصابة ليتأكد مشاركتهما فى الوديات التى يستعد من خلالها الطلائع للموسم الكروى الجديد.
من جهه أخرى طالب عماد سليمان المدير الفنى لطلائع الجيش مجلس إدارة اتحاد الكرة بوضع موعد نهائى ومحدد لمسابقة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد حتى لا تضيع جهود الأندية هباء، سواء من خلال التدريب يوميا أو إقامة معسكرات تكلف خزينتها المال.
وحدد اتحاد الكرة موعداً مبدئياً للدورى الجديد يوم 23 نوفمبر المقبل، لكن العمده شكك فى هذا الموعد، مبرراً ذلك بأن الأمور داخل مصر لم تستقر جيداً حتى الآن، وبالتالى لابد من توضيح الرؤية من الآن، سواء بانطلاق البطولة فى موعدها المحدد مسبقا أو تأجليها.
وقال العمدة إن جميع أندية الدورى الممتاز تستعد من الآن، رغم وجود شكوك لديها فى إقامة البطولة فى نوفمبر، لذا فعلى مسئولى الجبلاية إيضاح الرؤية.