الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يواجه تورينو فى ديربى نارى بالكالتشيو




كتب ـ وليد زينهم
تستكمل اليوم مباريات الاسبوع السادس من مسابقة الدورى الايطالى لكرة القدم «الكالتشيو» بلقاءات غاية فى القوة والاثارة حيث يستضيف روما صاحب الصولات والجولات فريق بولونيا فى حين يخرج انتر ميلان لمواجه كاليارى بينما يصطدم اليوفنتوس وتورينيو فى ديربى نارى ويلعب اتلانتا مع اودينيزى وكاتانيا مع كييفو فيرونا ولاتسيو مع ساسولو وفيرونا مع ليفورنو .
روما وبولونيا
يسعى العملاق الايطالى روما لمواصلة الانتصارات عندما يستضيف فريق بولونيا على الملعب الاوليمبى فى العاصمة الايطالية.
روما حقق بداية تاريخية فى الكالتشيو هذا الموسم ويكفى انه الفريق الوحيد الذى فاز بمبارياته الخمس الماضية ليحصد 15 نقطة كاملة ويسعى للفوز على بولونيا من اجل مواصلة الانفراد بالصدارة.
ويعول روما كثيرا على توليفة جيدة من اللاعبين يقودهم فنيا من خارج الخطوط الفرنسى المجتهد رودى جارسيا.
على الجانب المقابل وضع بولونيا نفسه فى موقف لا يحسد عليه منذ انطلاق البطولة حيث فشل فى تحقيق اى فوز حتى الان واكتفى بثلاثة تعادلات وهزيمتين مما جعله فى المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط.
تورينو ويوفنتوس
على الملعب الاوليمبى فى تورينو يواجه يوفنتوس فريق تورينو فى ديربى نارى يبحث خلاله كلا الطرفين عن الفوز.
تورينو يدخل اللقاء وفى جعبته 8 نقاط بالمركز الثامن ويسعى لحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعه فى جدول ترتيب الكالتشيو..اما يوفنتوس فلديه 13 نقطة ويبحث هو الاخر عن الفوز من اجل مطاردة روما على القمة.
كاليارى وانتر ميلان
يحل فريق انتر ميلان ضيفا ثقيلا على كاليارى فى المباراة التى يحتضنها ملعب سانت ايليا ..يدخل انتر المباراة وفى رصيده 13 نقطة ويسعى لمزاحمة اهل القمة بينما كاليارى لديه 6 نقاط فى المركز الـ 11 ويعول كثيرا على عاملى الارض والجمهور.