الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحباط محاولة هروب متهمين أثناء عرضهم على النيابة




القليوبية- إبراهيم الصعيدى وحنان عليوة
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إحباط محاولة تهريب مساجين أثناء عرضهم على النيابة بشبين القناطر.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من العميد إيهاب فؤاد مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بإخطاره الملازم ـ عبدالعليم جمال عبدالناصر الضابط بالمركز.. انه اثناء قيامه بمأمورية لعرض متهمين على نيابة شبين القناطر تناهى الى سمعه والقوة المرافقة اصوات مشاجرة وصياح عالى أمام غرفة الحجز الكائنة بساحة مبنى النيابه.
انتقل على الفور اللواء عرفة حمزة مدير المباحث وبالفحص تبين انه أثناء مشاهدة الضباط  لأحد الأشخاص من أهلية أحد المتهمين المعروضين على النيابة حاملا بيده سلاح نارى فرد خرطوش.. وأثناء قيامه بمحاولة ضبطه تجمع بعض أهلية ذلك الشخص.. حيث قاموا بالتعدى عليهم فى محاولة منهم لمنعه من ضبطه.. وعلى اثر ذلك تجمعت مجموعة أخرى من الأهالى.. قاموا بالتعدى على الشخص حائز السلاح النارى ومحاولة استخلاص السلاح من يده.
تم ضبط كل من: فوزى ف.س 32 عاطل ومقيم عزبة اليمن وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش بداخله طلقة وبتفتيشه عثر معه على عدد 3 طلقات من ذات العيار، السيد ع.د23 سنه عاطل ومقيم ذات الناحية.. واصطحابهما لديوان المركز.
بمناظرة المتهم الثانى تبين وجود كدمة وتورم أسفل العين اليمنى وجرح قطعى بالجانب الأيمن نتيجة تعدى الأهالى عليه.
كما تبين اصابة مساعد الشرطة المذكور بكدمة بالقدم اليسرى وتمزيق ملابسه العسكرية.. وذلك لقيام المتهمين لزيارة أحد أقاربهم من المعروضين على النيابة العامة بالقوة.
كما تم التعدى على أمين الشرطة ـ ياسر عبدالمنعم محمد.. المعين ضمن القوة المعينة لتأمين مأمورية عرض متهمين على النيابة.. بالضرب وتمزيق ملابسه العسكرية (دون حدوث اصابات) ومحاولة انتزاع سلاحه الأميرى.. حال تدخلة بمنع التعدى الواقع على مساعد الشرطة المذكور.  
تحرر عن ذلك المحضر رقم 6513 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2013م، وتولت النيابة التحقيق.