الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تى إى داتا» تضاعف سرعات طلقة من ٢ ميجا بايت إلى ٨ ميجا بايت وسعة تحميل تصل إلى 40 جيجا بايت




كشفت الشركة المصرية لنقل البيانات «تى إى داتا» -ذراع مجموعة المصرية للاتصالات فى تقديم خدمات الانترنت- عن ثورة جديدة فى سرعات الانترنت بالسوق المصرية من خلال إطلاق أقوى عروضها «طلقة» الذى ينفرد بمضاعفة سرعات خدمات الـADSL  من ٢ ميجا بايت إلى سرعات تصل إلى 8 ميجابيت، بأسعار تبدأ من 75 جنيه، لتواصل ريادتها بتقديم أسرع وأقوى خدمات الانترنت فى السوق المصرية.
وأكدت «تى إى داتا» أن عرض طلقة الجديد يكسر قاعدة سرعات الانترنت المعتادة، ويتعدى طموحات المشتركين، ويمثل نقطة تحول جذرية فى سوق الانترنت المصرى لكونه يتيح للمشتركين الجدد الاشتراك على سرعة تصل إلى ٨ ميجا بايت وسعات تحميل تصل إلى 40 جيجابايت.
وقال محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات: إن منتهى أملنا الفوز بمزيد من رضاء العملاء وتحقيق أقصى طموحاتهم فى تقديم خدمات اتصالات متكاملة، وجاء إطلاق عرض طلقة الـ8 ميجا كخطوة فى مسيرتنا نحو «بداية جديدة» مع جميع عملاء مجموعة المصرية للاتصالات.
 وقال المهندس أحمد أسامة نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية للمصرية للاتصالات: إن «تى إى داتا» دائما سباقة فى تقديم خدمات الإنترنت المتطورة، حيث تخضع عروضها لدراسات واسعة بناءً على احتياجات ومعدلات استخدام العملاء.