الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتصالات مصر وإريكسون تحتفلان بنجاح أحدث حلول الشحن والفوترة




أعلنت إريكسون وشركة اتصالات مصر عن انجازهما لمشروع نظام دعم الأعمال (BSS)، وذلك لتعزيز مرونة الفوترة لمشغل الاتصالات، وإتاحة المزيد من خيارات الخدمات لمشتركى خدمات المحمول والبيانات وعملاء المشروعات لشركة اتصالات مصر. وقد أقيم احتفال بهذه المناسبة على هامش منتدى المجتمع الشبكى فى دبى.
وكجزء من هذا الإنجاز، قدمت إريكسون الخبرات الاستشارية وتكامل الأنظمة لدعم تطوير الخدمات وتحقيق الاستفادة المثلى من الخدمات الجديدة والمبتكرة القائمة على أساس نظام إريكسون للشحن  (CS 5.0) ونظام شحن الإنترنت المتنقل(MBC). وعلاوة على ذلك، قدمت إريكسون خدمات دعم استباقى بما يتيح لشركة اتصالات توفير شبكة وتجربة عملاء أفضل لتعزيز جودة عالية للخدمات.
وفى تعليق له على هذه الاتفاقية، قال خالد المنصورى، الرئيس التنفيذى لقطاع المعلومات فى شركة اتصالات مصر: «اننا نسعى على الدوام، كشركة تؤمن بتوفير الاتصال فى كل مكان، لخلق بيئة يستطيع فيها عملاؤنا الوصول إلى خدمات غير محددة بعامل الوقت، أو بجهاز ما أو بمسافة معينة. وهكذا، فإن قيمنا تتماشى مع رؤية إريكسون للمجتمع الشبكى.
وأضاف خالد الكاف رئيس ادارة العمليات ودعم الشبكات الذكية لتكنولوجيا المعلومات فى شركة إتصالات مصر «تقوم استراتيجيتنا، مدعومة بخبرة إريكسون فى مجال الاستشارات، وتكامل الأنظمة ومنصات تسليم الخدمات، على تأكيد قدرتنا فى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة حسب الطلب لعملائنا. ومع شراكتنا مع إريكسون فإننا مستمرون فى عملية تحويل أعمالنا».