الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

« هلال»: الشرطة قاومت المحتل و«الإرهاب» لحماية المواطنين






إسلام كمال روزاليوسف اليومية : 24 - 01 - 2011



صرح د.علي الدين هلال أمين الإعلام بالحزب الوطني بأن الشرطة المصرية كانت دائما جزءا من حركة النضال الوطني ضد الاحتلال ومن أجل الاستقلال والتي كان أحد مظاهرها شهداء الشرطة في أحداث 25 يناير 1952 .
وأضاف في تصريحات خاصة لموقع الحزب إن الاحتفال بعيد الشرطة هو مناسبة لتنشيط الذاكرة الوطنية للشباب وتعريفهم بالدور الذي تقوم به الشرطة في توفير مناخ السلم والاستقرار الاجتماعي في مجالات حماية الأمن العام، ودعم الوحدة الوطنية وحماية دور العبادة من تهديدات دعاة الفتنة والعنف، واطفاء الحرائق والتصدي لمحاولات تهريب المخدرات.
وأشار د.هلال إلي دور الشرطة في ملاحقة الارهاب والارهابيين لأن الارهاب هو عدوان علي الحق في الحياة، والذي هو أول حق من حقوق الانسان، وبدونه لا يمكن ممارسة أي من الحقوق الأخري، وأضاف إن كثيراً من شباب جنود وضباط الشرطة استشهدوا، وهم يقومون بعملهم دفاعا عن أمن الوطن والمواطنين.
وقال د.هلال إنه طلب من أمناء الاعلام بالحزب الاستمرار في تأكيد مفاهيم المواطنة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع المواطنين ورفض أي شكل من أشكال التمييز بين المواطنين حتي تصبح ممارسات المواطنة حقيقة ملموسة في حياتنا اليومية.