الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعه




أشادت مدير مديرية القاهرة التعليمية بالموجه العام لمادة علم النفس إحسان اللبان وذلك للمجهود الكبير الذى بذلته وحرصها على مستقبل الطلبة حيث إن الأسبوع الثانى منذ بدء الدراسة قد شارف على الانتهاء ولم يصل كتاب علم النفس للصف الثالث الثانوى إلى المدارس.. وقبل بدء الدراسة قامت إحسان اللبان موجه عام القاهرة بطباعة الكتاب من الإنترنت وتوزيعه على الموجهين الأوائل الذين قاموا بدورهم بتوزيعه على المدرسين ليبدأوا فى تدريس المنهج منذ اليوم الأول للدراسة.
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق بمصنع يونيفرسال لإنتاج الغسالات والثلاجات على طريق الواحات.
وقد تلقت شرطة النجدة بـ6 أكتوبر بلاغاً بنشوب حريق هائل بمصنع يونيفرسان بالسادس من أكتوبر وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائى بقيادة اللواء محمود فاروق، نائب الإدارة العامة لمباحث الجيزة لمعنية الواقعة، ولم تتمكن قوات الأمن حتى الآن من معرفة أسباب الحريق.
تشهد مناطق الإسكندرية الأثرية زيادة ملحوظة فى إقبال السياح الذين يمثلون مختلف الجنسيات، على زيارة المعالم السياحية المهمة، وفى مقدمتها قلعة قايتباى الأثرية «أقدم الآثار الإسلامية فى مصر والوطن العربي».. وأوضح مصدر مسئول بوزارة الآثار فى الإسكندرية، أن مختلف المناطق الأثرية بالإسكندرية تستقبل حاليا أعدادا أكبر من الأفواج السياحية التى تنتمى إلى مختلف دول العالم.. وأضاف المصدر أن حركة الزيارات فى المناطق الأثرية تأثرت بقرارات كبرى شركات السياحة ومنها الألمانية والبريطانية والروسية باستئناف رحلاتها إلى مصر، وذلك بعد هدوء الأوضاع الذى تشهده البلاد.