الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يواجه بايرن ميونيخ فى لقاء العظماء




كتب - وليد زينهم

تستكمل الليلة مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا بلقاءات المجموعات الاربع الاولى حيث يستضيف مانشستر سيتى الانجليزى فريق بايرن ميونيخ الالمانى فى لقاء العظماء ويحل العملاق الانجليزى مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على شاختار دونيستيك الاوكرانى ويخوض ريال مدريد مواجهة سهلة نظريا امام كوبنهاجن الدنماركى ويلعب سسكا موسكو الروسى مع فيكتوريا بلزن التشيكى وباريس سان جيرمان الفرنسى مع بنفيكا البرتغالى واندرلخت البلجيكى مع اوليمبياكوس اليونانى وبايرن ليفركوزن الالمانى مع ريال سويسيداد الاسبانى ويوفنتوس الايطالى مع جالطة سراى التركى.
شاختار ومانشستر
يحل مانشستر يونايتد ضيفا على شاختار دونيستك فى لقاء يحتضنه ملعب دونياس ارينا الاوكرانى فى المجموعة الاولى. المباراة قد تبدو نظريا سهلة لكنها فى الحقيقة فى غاية الصعوبة على الشياطين الحمر لاسيما ان الفريق يعانى منذ رحيل مدربه الاسطورى السير اليكس فيرجسون كما ان بصمات المدرب الجديد ديفيد مويس لم تظهر حتى الآن.
وفى نفس المجموعة يلعب بايرن ليفركوزن مع ريال سويسيداد على ملعب “باى ارينا” الالمانى فى لقاء الجريحين.
مدريد وكوبنهاجن
على ملعب سنتياجو برنابيو الشهير فى العاصمة الاسبانية مدريد يستضيف الريال متصدر المجموعة الثانية فريق كوبنهاجن الدنماركى فى لقاء تصب فيه كل التوقعات لصالح العملاق المدريدى.
وعلى النقيض فى البطولة الاوروبية يبدو الريال متزنا نوعا ما حيث فاز فى لقائه الاول على جالطة سراى التركى وعلى ملعب الاخير بسداسية مقابل هدف بفضل نجمه الكبير كريستيانو رونالدو.
وفى نفس المجموعة يستضيف يوفنتوس فريق جالطة سراى فى لقاء هام للفريق الايطالى يحتضنه ملعب «يوفنتوس ارينا».
سان جيرمان وبنفيكا
يخوض العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان تحديا جديدا عندما يواجه الكبير البرتغالى بنفيكا على ملعب حديقة الامراء فى العاصمة باريس ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.
سان جيرمان كان قد فاز على اوليمبياكوس فى الجولة الماضية برباعية مقابل هدف كما ان بنفيكا حقق الفوز على اندرلخت البلجيكى بثنائية نظيفة.
وفى نفس المجموعة يلتقى اندرلخت مع ضيفة اوليمبياكوس على ملعب كونست فاندن ستوك فى بلجيكا.
سيتى وميونيخ
وفى مدينة مانشستر الانجليزية يستضيف ملعب الاتحاد مباراة نارية تجمع العملاقين مانشستر سيتى وبايرن ميونيخ فى المجموعة الرابعة.
وفى نفس المجموعة يلتقى سيسكا موسكو مع فيكتوريا بلزن فى لقاء يحتضنه ملعب «داينمو ستاديوم» فى روسيا.