الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 ذئاب بشرية اغتصبوا معاقة ذهنيا بحلوان




كتبت - رحاب نصرالدين
أمر أحمد حمدى وكيل أول نيابة حلوان برئاسة المستشار شريف مختار رئيس النيابة بحبس سيدة ورجل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض فتاة معاقة ذهنيًا وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.
البداية عندما تجرد 4 عاطلين من كل مشاعر الرحمة والانسانية بعد أن اختطفوا فتاة مريضة عقليًا أثناء سيرها فى الشارع واصطحبوها إلى منزل مهجور وتناوبوا اغتصابها لمدة 4 أيام ثم تركوها فى حالة إعياء شديد.
كان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغًا من «على.50 سنة» بائع متجول يفيد باتهام 4 مسجلين خطر باختطاف ابنته «منى 18 سنة» معاقة ذهنيا أثناء سيرها فى الشارع واصطحبوها إلى منزل مهجور بمنطقة حلوان وتناوبوا الاعتداء الجنسى عليها لمدة 4 أيام دون أن يرحموا توسلاتها وصغر حجمها.
وعلى الفور أمر رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بتحرير محضر بالواقعة حيث أبلغ اللواء «أسامة الصغير» مدير أمن القاهرة الذى أمر بسرعة القبض على المتهمين حيث قام اللواء «جمال عبد العال» مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث عن المتهمين، وتم إعداد الأكمنة اللازمة التى أسفرت على القبض على أحد المتهمين ويدعى «أحمد أشرف 30 سنة مسجل خطر شقى».
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة واعترف أيضًا على «هدية 19 سنة» بائعة متجولة وهى صديقة المجنى عليها الذى قاموا بالاتفاق معها وبتحريضها على خطفها إلى المكان المتفق عليه مقابل أجر مادى.