الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن الجيزة لـ«روزاليوسف»: سنطهر العياط ولا أحد فوق القانون




كتب - سيد دويدار
أكد اللواء كمال الدالى مساعد الوزير لأمن الجيزة أن قوات الأمن سيطرت على العياط ومنطقة المشاجرة منذ أول أمس وأن ما تردد عن منع الخارجين على القانون من دخول الشرطة غير صحيح، فقد تم القبض على احد العناصر الخطرة الذى شارك فى المشاجرة.. وأضاف الدالى أن لااحد فوق القانون وأمن المواطن خط أحمر بناء على تعليمات محمد إبراهيم وزير الداخلية.
كما علمت «روزاليوسف» أن حكمدار مديرية أمن الجيزة و3 لواءات قضوا الليل فى منطقة المشاجرة لمتابعة الخطة الأمنية التى تم وضعها للضبط مجموعة البلطجية، حيث وصل اللواء محمد الشرقاوى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إلى العياط فجر امس للاشراف على فريق المباحث والتجوال فى منطقة المشاجرة بالكامل لطمأنة الأهالى والاطفال.
يذكر أن قوات الأمن قد داهمت عدد كبير من منازل المتهمين فى ارتكاب الواقعة وتم ضبط 3 اشخاص، حيث قامت قوات العمليات الخاصة بتمشيط العياط ومداهمة بؤر إجرامية شديدة الخطورة كما قامت مدرعات الجيش بالانتشار على مداخل ومخارج المدينة منعا لهروب المتهمين وإمداد البلطجية الخارجين عن القانون بالأسلحة.
كان بلطجية بقيادة مصطفى الضرس قد فرضوا الاتاوات على بعض الأهالى واطلقوا أعيرة نارية من أسلحة آلية  وأحرقوا 25 محلا ومنزل تابع لعائلة القاتل ولكنهم فروا هاربين عند دخول أول سيارة شرطة لمنطقة الأحداث.