الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتروجت بديلا للحرس في ودية الطلائع والعمده يمنح كمال إجازة زواج




كتب - محمد عصام

يخوض فريق الكره الاول بنادى طلائع الجيش اليوم الخميس مواجهته الودية الثانية هذا الأسبوع حينما يلاقى نظيره بتروجيت على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة فى إطار استعداداته للموسم الكروى الجديد.ويهدف الجهاز الفنى للفريق من وراء هذه التجارب إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بجانب تجربة بعض الوجوه التى تخضع للاختبار فى الوقت الحالى، وعلى رأسهم محمود مكى لاعب الألومنيوم.يذكر أنه كان من المقرر أن يخوض الطلائع هذه التجربة أمام حرس الحدود، إلا أن اعتذار مسئولى الأخير عن خوض المباراة دفع الجهاز الإدارى للترتيب للقاء النادى البترولى.
من جهه اخرى منح الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد سليمان، إسلام كمال، لاعب وسط الفريق، راحة سلبية من التدريبات لمدة 10 أيام كأجازة «زواج»، على أن يعود للمشاركة من جديد قبل منتصف أكتوبر الجارى.
وحرص لاعبو الفريق الأول وبعض أفراد الجهاز الفنى على حضور زفاف اللاعب الذى أقيم بحى إمبابة وحضره أيضا عدد من زملائه بقطاع الناشين بالنادى.
يأتى هذا في الوقت الذي تعادل فيه فريق طلائع الجيش مع نظيره سكر الحوامدية بهدفين لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى بكوبرى القبة أحرز هدفى الجيش أحمد قطاوى والناشئ خالد مايز.
من جانبه أكد عبد الناصر محمد، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفنى استغل اللقاء لتجربة عدد من الناشئين المصعدين لتدريبات الفريق الأول.
يذكر أن المباراة شهدت غياب اللاعبين المصابين إيهاب المحص وخالد ربيع وأحمد مصطفى شمامة.
وعلى جانب أخر انتاب لاعبى الفريق حالة من الغضب الشديد تجاه إدارة ناديهم بسبب عدم حصولهم على مقدم عقودهم عن الموسم الكروى الجديد، والبالغ نسبتها 15% حتى الآن.
حصل لاعبو الطلائع على أكثر من وعد بالحصول على مقدم العقود، وحددت إدارة النادى أكثر من موعد لصرف تلك المستحقات لكن دون جدوى، مما أثار حفيظة اللاعبين الذين اشتكوا مماطلة مسئولى النادى للجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان.