الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يبحث عن ظهير أيسر بعد فسخ عقد فوزى




كتب  وائل سامى
 كشف أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك، السبب الحقيقى وراء رحيل أحمد فوزى ظهير أيمن الفريق الجديد، موضحاً أن اللاعب طلب الحصول على مقدم تعاقده فوراً وهو الأمر الذى لا يستطيع مجلس إدارة الزمالك فعله للاعب واحد فقط حيث يجب صرف مقدمات التعاقد لجميع اللاعبين فى وقت واحد.يذكر أن الزمالك أعلن فسخ تعاقده مع أحمد فوزى ظهير أيمن الفريق بالتراضى بعد توقيعه على عقد ممتد لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر.
 أوضح نبيه أن الجهاز الفنى رحب برحيل فوزى للحفاظ على مبدأ المساوة داخل الفريق وعدم التميز بين لاعب وآخر، قائلاً: «هناك العديد من اللاعبين بالزمالك لم يتقاضوا مستحقاتهم منذ فترة طويلة ولا يمكن صرف مستحقات للاعب واحد فقط دون الآخرين».وفى ذات السياق استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان، على التعاقد مع ظهير أيسر بدلاً من أحمد فوزى ظهير حيث جاء رحيل الاخير ليوفر مكاناً إضافياً بقائمة الزمالك للموسم الجديد والتى أصبحت تضم 23 لاعباً فقط ومن ثم يحق لفريق الأبيض التعاقد مع لاعبين آخرين.
 من جانبه، قال أسامة نبيه إنه تم الاستقرار على ضم ظهير أيسر خلال الفترة القادمة ليتواجد بجانب محمد عبد الشافى لاعب الفريق الحالى والذى يعد الظهير الأيسر الوحيد فى قائمة الزمالك بعد انتقال صبرى رحيل للنادى الأهلى.
 من جهة اخرى وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان المدير الفنى على مواجهة النصر السعودى وديا فى السعودية فى أكتوبر الجاري.وأعلن الزمالك أن النصر قام بمخاطبة إدارة التسويق من خلال مديرها خالد رفعت، والذى أرسل بدوره العرض للجهاز الفنى ووافق عليه.
 وينص العرض على خوض الزمالك المباراة فى الفترة من 18 وحتى 22 أكتوبر الجارى فى السعودية، ولكن الأبيض مرتبط بمواجهة طنطا فى كأس مصر فى 22 أكتوبر.ويسعى الزمالك من خلال الشركة صاحبة العرض على ترحيل موعد المباراة أيام قليلة من أجل التمكن من خوض لقاء كأس مصر.
 وفى نفس السياق وقع نادى الزمالك عقداً لإقامة مباراة ودية مع فريق الزوراء العراقى فى يوم الأحد الموافق الـ12 من الشهر الحالى فى حضور السفير العراقى المتواجد بالقاهرة.ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك الذى يترأسها صبرى سراج عضو مجلس الإدارة إلى العراق فى يوم الخميس الموافق الـ10 من الشهر الحالى على أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق الـ12 من الشهر الحالي.
 وعلى صعيد فريق الكرة خاض الفريق اولى مبارياتع الودية استعدادا لمباراة طنطا فى بطولة كأس مصر امام فريق البلاستيك واشرك الجهاز الفنى المهاجم الغانى اوبينج والبوركينى كيبى واللذان يخضعان للإختبار فى صفوف الفريق من اجل الحكم على مستواهما قبل التعاقد معهما .
من جهة اخرى اكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك انه سيعتزل بمجرد انتهاء عده مع النادى مشيرا الى انه سيكتفى بتلك الفترة اذ سيكون عمره وقتها 38 عاما .