الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماجدة الرومي تضم «دويتو» مع والدها في ألبومها الجديد




 

 

أكدت ماجدة الرومي نجمة الغناء أنها تضع اللمسات النهائية علي ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «بتتغير الدقائق» واصفة الألبوم أنه سيكون مفاجأة لكل المستمعين بعد طرحه بالأسواق أول الشهر المقبل بعد غياب 6 سنوات.

 

في تصرحات خاصة من بيروت قالت الرومي: انتهيت من تسجيل جميع أغاني الألبوم الجديد، واعكف الآن علي وضع اللمسات النهائية علي الألبوم الذي سيحمل اسم «بتتغير بالدقائق» وهذه الأغنية ستكون من ألحان الموسيقار ملحم بركات.

 

أضافت الرومي أن الألبوم سيضم 14 أغنية جميعها باللهجة اللبنانية واللغة العربية الفصحي تعاونت فيهما مع كوكبة من أفضل الشعراء والملحنين منهم ملحم بركات ، والين ويسي، وطارق أبوجودة، والدكتور عبدالرب بدريس، وجون ماريا رياشي، ونزار فرنسيس، وكاظم الساهر بالإضافة إلي أشعار كتبتها الرومي بنفسها بالإضافة إلي أشعار الشاعر الراحل نزار قباني. تنفرد «روزاليوسف» بنشر بعض أسماء أغاني الألبوم الجديد مثل: «كان في وطن اسمو لبنان»، و«عدتك»، «ملك قلبي»، «لا ماتقلي حبيتها»، «بتتغير بالدقائق».

 

كما كشفت ماجدة أن الألبوم سيشهد ديو مختلفًا  ولأول مرة مع والدها الراحل حليم الرومي في أغنية «سلونا» وقد تم دمج الصوتين ليكون ديو رائعًا.

 

يذكر أن أخر ألبومات ماجدة الرومي هو ألبوم «اعتزلت الغرام» الذي تم طرحه عام 2006.