الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحسم مصير «كيبى» فى ودية نبروه.. اليوم




كتب - وائل سامى
سيطرت حالة من الاستياء على مسئولى نادى الزمالك بعد رفض محمد حلمى المدير الفنى لنادى انبى بيع الثنائى محمد ناصف وعبد الله الشحات للفريق الأبيض.
وجاء سر غضب مسئولى الزمالك فى انهم كانوا يأملون ان يكون حلمى واسطة خير بالنسبة لهم باعتباره أحد أبناء القلعة البيضاء ويساهم فى تسهيل انتقال اللاعبين للفريق الأبيض كما يفعل بعض ابناء الأهلى فى الأندية الأخرى.
من جهة أخرى عرضت احدى الشركات على نادى الزمالك الإقامة فى المغرب لمدة 5 ايام وخوض مباراة ودية امام فريق اغادير المغربى..وابدى الزمالك رفضه للعرض بسبب ان موعده يتزامن مع مباراة الزوراء العراقى التى سيخوضها الفريق وديا فى العراق يوم 12 اكتوبر الجارى.
يذكر أن الزمالك لا يزال ينتظر الموافقات الأمنية من وزارة الخارجية للسفر الى العراق يوم الخميس المقبل.
فى سياق آخر يدرس محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بسبب رغبته فى الزواج وعدم حصوله على مستحقاته لدى الأبيض بشكل منتظم.
يعانى جنش من عدم صرف مستحقاته لدى الزمالك مما دفعه لتأجيل زواجه بعدما كان مقررا له شهر مارس الماضى ورغم تقدمه بأكثر من طلب لصرف مستحقاته لكن هذا لم يحدث. تحدث جنش مع مدربه بالزمالك أيمن طاهر وطالبه بالتدخل مع مجلس الإدارة لصرف مستحقاته مؤكداً أنه سيضطر للرحيل فى يناير إذا استمر الوضع كما هو حتى يتمكن من الانتقال لناد آخر يحصل فيه على مستحقاته ومن ثم يتمكن من إتمام مسألة زواجه. من جهة أخرى كشف منير حسن وكيل اللاعبين عن التراجع رسميا عن حضور المهاجم البلجيكى ذى الأوصل الكونوغولية كمبامبا للقاهرة من أجل الخضوع للاختبار الفنى تمهيدا للتعاقد معه فى حالة اقتناع الجهاز الفنى بإمكانيات اللاعب. وقال منير حسن: اللاعب تأخر فى الحضور للقاهرة يوم السبت الماضى من أجل التدريب امس الأحد والمشاركة فى المباراة الودية اليوم الاثنين، وطلب الحضور والمشاركة يوم الاثنين فى المباراة الودية وهو أمر صعب خاصة أن اللاعب يؤدى تدريبات فردية منذ شهر أغسطس الماضى بعد نهاية عقده مع نادى ستاندرليج البلجيكى وبالتالى لن يتمكن من المشاركة فى لقاء ودى قبل تجهيزه بتدريبات جماعية.
وأضاف: تم التراجع عن حضور اللاعب الذى كان سيكون صفقة قوية للزمالك، وذلك بسبب هذه الظروف، وقد نستعين به فى يناير فى حالة عدم تعاقده مع نادى حاليا خاصة أنه يرحب بالتواجد مع الزمالك.
على صعيد فريق الكرة يخوض الفريق مباراة ودية ثالثة اليوم امام نبروه بعد ان خاض لقاءين وديين سابقين امام البلاستيك والطرق والكبارى ومن المنتظر الحكم بشكل نهائى على البوركينى أبوبكر كيبى الذى يخضع للاختبار فى صفوف الفريق وأن كان الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان قد استقر بنسبة كبيرة على التعاقد معه بعد أن ظهر بمستوى متميز فى ودية الطرق.