الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




ينظم معهد إعداد القادة بحلوان التابع لوزارة التعليم العالى ملتقى لشباب الجامعات يشارك فيه ممثلون من طلاب جميع الجامعات والمعاهد المصرية ويستمر حتى 7 أكتوبر فى إطار احتفال مصر بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر.
ويهدف الملتقى إلى دعم قيم الانتماء والولاء للوطن لدى الشباب وتعريفهم بالبطولات والإنجازات التى حققتها حرب أكتوبر المجيدة لمصر والعرب.. وصرح الدكتور محمد الجوهرى مدير معهد إعداد القادة بحلوان أن المعهد سينظم ندوات ثقافية وحلقات للنقاش بين أبطال وقادة حرب أكتوبر السابقين وطلاب الجامعات المشاركين فى الملتقى.
غادر خالد فودة محافظ جنوب سيناء مطار القاهرة أمس على رأس وفد من رجال الأعمال والسياحة بالمحافظة إلى بودابست فى زيارة للمجر تستغرق عدة أيام.
وقال فودة - قبل مغادرته - إنه سيوقع خلال الزيارة على اتفاقية للتآخى بين مدينة شرم الشيخ ومدينة هيفز السويسرية السياحية بهدف جذب المزيد من السياحة المجرية إلى مصر والتى تصل إلى 70 ألف سائح سنويا يتركزون فى المدن الساحلية للبحر الأحمر والعمل على زيادة السياح المجريين لمصر.
شهر مكافأة للعاملين بجامعة أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك أسيوط فى 6 أكتوبر أصدر الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط قرارا ًبصرف مكافأة وقدرها شهر من الراتب الأساسى لجميع العاملين بالجامعة.. وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وأوضح محمود شاكر أمين عام الجامعة أن القرار يأتى فى إطار حرص الجامعة على تحفيز العاملين والتيسير عليهم خاصة فى المناسبات الاجتماعية والدينية، مضيفاً أن القرار يشمل صرف مبلغ 125 جنيها لجميع العاملين المتعاقدين والمؤقتين.