الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خدمة دولية جديدة لإرضاء عملاء السياحة




بدأت الفنادق العالمية فى مصر فى تطبيق خدمة دولية جديدة تستهدف ارضاء العلماء حيث يلتزم فندق نوفوتيل بتوفير تجربة مثلى ومستمرة للضيوف من خلال تقديم  خدمة دولية من «YOU - مهمتنا هي إرضاء عملائنا» . وبحلول نهاية العام ، سيتم تطبيق هذا البرنامج عن رضاء النزلاء في جميع أنحاء شبكة نوفوتيل في 400 فندقا في 60 بلدا . ويستند البرنامج على نظام فريد من نوعه يشمل الموارد البشرية و فرق تعمل من خلال تقديم تدريبات خاصة للموظفين ، وأجهزة تقييم رضا العملاء و حتى تعويض النزلاء إذا لم يتم حل المشكلة .
YOU هو برنامج مصمم ليكون استجابة قوية لإحتياجات العملاء الذين يطالبون دوما بالمزيد . وشعار YOU مستوحى من قبل “برنامج هل أنت راضي أم مدعو « وهو برنامج كان يذاع في فرنسا في عام 2007. ويهدف إلى زيادة مستويات رضاء النزلاء وإشراك جميع الموظفين في تحسين الخدمة المقدمة للنزلاء. وهو برنامج مصمم لتمييز العلامة التجارية عن المنافسين وتعزيز ولاء العملاء.
وقال السيد بنديكت دي سيبون، مدير الموارد البشرية في فندق نوفوتيل وسويت نوفوتيل  «اذا تقدم أحد النزلاء بشكوى ما، يجب على الفريق بذل كل ما في وسعه لتوفير حلا مرضيا في أسرع وقت ممكن . من أجل القيام بذلك ، نقوم بنشر الوعي و توفير التدريب لجميع الفرق . فإن تمكين الموظفين يعزز بشكل ملحوظ مستوى تحفيزهم ومشاركتهم في التعامل مع العملاء . كما انها وسيلة لزيادة مهاراتهم وتسهيل التقدم في حياتهم المهنية في الفندق».