الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرس يبحث عن وديات .. ويقترب من التعاقد مع حارس المصرى البورسعيدى




طلب أبو طالب العيسوى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى حرس الحدود من جهازه المعاون البحث عن مباريات ودية خلال الأسبوع المقبل عقب عودة الفريق من الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة 3 أيام حيث من المقرر أن يؤدى لاعبو الفريق برنامجا تأهيليا لنهاية الأسبوع الجارى على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين الأسبوع المقبل.
فى الوقت نفسه وافق الجهاز الفنى للحدود على المشاركة فى كأس أبوريدة والذى يقام تحت رعاية منطقة الإسكندرية لكرة القدم ويشارك فيه 6 أندية من المحافظة وهى الحدود والاتحاد السكندرى وسموحة والأوليمبى والترام وأبوقير للأسمدة والعبور استعدادًا للموسم الجديد.
من جهة اخرى دخل أحمد حمدى حارس مرمى الاتحاد السكندرى السابق دائرة اهتمامات العيسوى  لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل غلق باب القيد وفى حالة فشل إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم تأجيل ضمه لفترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وخاض حمدى رحلة احتراف فى إيطاليا واليونان لكنه قرر العودة للقاهرة بسبب ظروف أسرية أجبرته على إنهاء تجربة احترافه ويسعى العيسوى للاستفادة من قدرات الحارس لتدعيم مركز حراسة المرمى الفريق.