الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يتراجع عن ضم البوركينى كيبى




 تراجع حلمى طولان المدير الفنى للزمالك، عن قراره بالتعاقد مع البوركينى أبو بكر كيبى مهاجم «داماش» الإيراني، والذى خضع لاختبارات على مدى الأيام الماضية وشارك فى الوديات الثلاث للزمالك أمام البلاستيك والطرق والكبارى ونبروه وظهر بمستوى طيب.
 وكان طولان طلب من المهاجم تمديد إقامته فى القاهرة ليشارك فى ودية نبروه قبل التعاقد الرسمي، إلا أن المدير الفنى تراجع فى اللحظات الأخيرة وقرر عدم ضم اللاعب بأى شكل من الأشكال.  ورفض طولان خلال الساعات الماضية الرد على اتصالات منير حسن وكيل أعمال كيبى لتحديد مصير اللاعب، وهو ما يؤكد رفضه لإتمام الصفقة، خاصة بعد ضم عرفة السيد مهاجم الجونة .
 وسيطرت حالة من الغضب على اللاعب ووكيله من تجاهل طولان له خاصة بعد تأكيده من قبل على أنه سيتم التعاقد معه قبل أن يتراجع ويرفض مجرد الرد على اتصالاتهم.
وعلى صعيد اخر استقر مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع حلمى طولان رسميا على أن يكون عرفة السيد مهاجم الجونة هو آخر صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية على أن يتم تأجيل باقى الصفقات لشهر يناير المقبل.  واتفق الزمالك مع الجونة على انتقال السيد مقابل 750 ألف جنيه وتم الاتفاق على الاكتفاء بضم عرفة خلال انتقالات الصيف الحالية، والتى اغلقت رسميا أبوابها بالأمس ، على أن يتعاقد النادى مع باقى صفقاته وعلى رأسها ضم مهاجم إضافى وظهير أيسر لانتقالات الشتاء فى يناير المقبل.  وجاء القرار بسبب تخوف النادى من عدم إقامة الدورى فى الموعد المحدد له يوم 23 نوفمبر المقبل، من ثم لابد من التأنى لحين وضوح الرؤية.
 وفى سياق اخر وضع الجهاز الفنى للزمالك خطة بديلة لإعداد فريقه للقاء كأس مصر أمام طنطا المقرر له 22 أكتوبر الجاري، فى حالة تم إلغاء رحلة الفريق للعراق لملاقاة فريق الزوراء العراقى وديا المقرر لها يوم السبت المقبل.
 ولم يحصل الزمالك حتى الآن على موافقات وزارتى الخارجية والرياضة لإتمام رحلة العراق المقرر لها غدا الخميس، على الرغم من حصول النادى الأبيض على قيمة المباراة مقدما 120 ألف دولار وصرفها بالكامل، وتوقيع عقود بين النادى ووزارة الشباب والرياضة العراقية.
 واستقر طولان على أن يحصل الفريق على راحة الأربعاء وبعدها يخوض ودية وحيدة أخيرة يوم السبت المقبل فى نفس موعد مباراة الزوراء، سيتم الاكتفاء بها قبل الانخراط فى التدريبات اليومية حتى موعد مواجهة طنطا.
 من جهة اخرى طالب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الحصول على جزء من مستحقاتهم قبل عيد الأضحى المبارك .  وطالب اكثر من لاعب فى صفوف القلعة البيضاء الجهاز الفنى للزمالك بمخاطبة الإدارة للحصول على جزء من مستحقاتهم او صرف «عيدية» لهم قبل عيد الأضحى.