الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قاتل زوجته بالمنوفية: بكاء الأطفال ليلًا أفقدنى شعورى وقمت بذبحها




كتبت - أميرة حسن

قام عاطل بذبح زوجته بسكين المطبخ أمام أولاده، بعد أن وصلت الخلافات الزوجية بينهما إلى طريق مسدود، ليستيقظ أهالى القرية على صرخات الأطفال، ويجدوا الأم غارقة فى دمائها، والأب فى حالة هيستيرية وبيده السكين ملطخة بالدماء.
أعترف المتهم أمام سامح قنديل «وكيل نيابة قويسنا» بقيامه بالاعتداء على زوجته بالسكين لكنه أنكر قصة قتلها وقال «استيقظت فى الصباح يومًا عاديًا وخرجت لعملى وبعد عودتى تناولت وجبة العشاء مع أسرتى وتوجه الأطفال للنوم.
وجلست مع زوجتى نشاهد التليفزيون وبعد فترة استيقظ الأولاد وظلوا يبكوا بصوت عال فطلبت من زوجته تهدئتهم لكنها لم تتمكن ونشبت بيننا مشادة كلامية بسيطة لكننى خرجت عن شعوري..
وحضر إلينا طفلنا الصغير أثناء المشاجرة.. ولم أشعر بنفسى إلا وأننا مسنل سكينًا من المطبخ وتوجهت لزوجتى لتهديدهم بالسكين فقط فبادرتنى بعدة كلمات.
وتابع فثارت حفيظتى وقلت هلا سأذبحك ووضعت السكين على رقبتها ولم أقصد قتلها بالفعل لكن كنت قاصدًا تهديدها واصابتها فقط فطعنتها فى رقبتها طعنتين من الأمام والخلف.
فوجدتها سقطت غارقة فى دمائها ولم أشعر بنفسى إلا والجيران وقاموا بنقلها على المستشفى لكنها كانت قد فارقت الحياة.
وأكمل لا أعلم الذى فعلته ولا أعلم كيف قتلتها فلم تكن بالزوجة القاسية لقد كانت طيبة وحنونة والخلافات بيننا كانت عادية مثل أى زوجين..
فقرر عبد الرحمن زيان، مدير النيابة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق كما طلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطبيب الشرعى وتباشر النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام الأول لنيابات «شبين الكوم».
كان اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى قويسنا بوصول ربة منزل مذبوحة، ووجود شبهة جنائية فى الحادث.
بالانتقال الفورى والفحص تبين وصول س. م» 32 سنة ـ ربة منزل» جثة هامدة إلى المستشفى عقب طعنات غائرة بالرقبة.
وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى قيام زوج المجنى عليها، ويدعى أ.ع «42 سنة ـ عاطل» بذبحها بسكين المطبخ أمام أولاده.