صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«مجلس الوزراء»: توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم فى عيد الأضحى

11 اكتوبر 2013



وجه مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس بمقر أكاديمية الشرطة التهنئة إلى الشعب المصرى بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
واستعرض المجلس الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الأضحى وخاصة عن طريق توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة من خلال المجمعات الاستهلاكية فى كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاحتياجات من البوتاجاز لتغطية زيادة الاستهلاك خلال أيام العيد. واستعرض مجلس الوزراء تطورات الموقف الأمنى، مشيدا بالجهود التى قامت بها القوات المسلحة والشرطة فى إحباط مخططات إثارة الشغب التى دعا إليها تنظيم الإخوان المحظور فى السادس من أكتوبر من أجل إفساد احتفال الشعب بذكرى الانتصار المجيد.
وأوضح المجلس أن مثل تلك المحاولات سيتم التصدى لها بكل قوة وحسم فى إطار القانون. وعلى صعيد العلاقات الخارجية استعرض المجلس نتائج الزيارة التى قام بها رئيس الجمهورية لكل من المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وما أسهمت به فى توطيد أواصر الصداقة والتعاون مع الأشقاء.
وأكد المجلس أن المؤشرات الاقتصادية بدأت تأخذ اتجاهاً إيجابياً للغاية، حيث شهدت الفترة الأخيرة زيادة فى طلبات استيراد السلع الوسيطة وقطع الغيار بما يعكس اتجاهاً متصاعداً فى النشاط الصناعى والاستثمارى.
كما رحب المجلس بافتتاح مستشفى الشيخ زايد، ذلك الصرح الطبى الكبير فى منطقة منشأة ناصر، والذى تم بناؤه بدعم من صندوق أبوظبى للتنمية بتكلفة 270 مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»

Facebook twitter rss