الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسيرة حاشدة لمرسى تدهس طفلًا




 فى مسيرة تأييد للدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية بقرية كفر الحديدى التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية، دهست سيارة طفلا تحت عجلاتها وفرت هاربة.
 
 تلقى اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية بلاغا من «ماهر محمد صدقى» من قرية «كفر الحديدى» مركز كفر صقر يفيد بأنه أثناء عبور مسيرة دعائية لمرشح حزب الحرية العدالة «محمد مرسى» بشوارع القرية، كان طفله «محمد» 6 أعوام يلهو مع أقرانه فقامت إحدى سيارات المسيرة وتحمل رقم 71710 ملاكى الشرقية، بالدوران فجأة فدهست الطفل وفرت هاربة.
 
 وأشار الأب فى بلاغه إلى أنه توجه بنجله إلى مستشفى كفر صقر المركزى لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 7364 لسنة 2012 إدارى مركز كفر صقر، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 
 
وقال ماهر محمد والد الطفل الضحية لـ «روزاليوسف»: تعرفت على صاحب السيارة ويدعى «جمال عبد اللطيف حسن» من عزبة سمير التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر، وانه لا يعرف القيادة وقام بشرائها حديثا، متسائلا: كيف يسمح لمثل هذا أن يسير فى مسيرة دعائية ليقتل أبناء الناس.
 
 وأضاف ماهر أنه يعمل موظفا بمصنع الشركة المصرية للكيماويات بالعاشر من رمضان، وأن ابنه محمد الذى راح ضحية الحادث هو ثانى أبنائه حيث له شقيقان الكبير أحمد 12 عاما ثم محمد 6 سنوات المجنى عليه ومحمود 4 سنوات لافتا الى أن ابنه الضحية كان يقف فى حاله بجوار الحائط إلا أن السائق الغشيم صدمه وقتله.
 
   وتساءل: كيف نسمى هؤلاء إخوان مسلمين، فالإخوانجى نعرفه انه رجل دين فمن أدخلهم السياسة .
 
   أما والدة الطفل شيرين عبد السلام مصطفى ـ معهد فنى تجارى ـ فانهمرت فى البكاء وقالت: حسبى الله ونعم الوكيل فيمن حرق قلبى على فلذة كبدى، مشيرة إلى أن ابنها كان نابها ويسبق سنه بأكثر من 10 اعوام وراجح العقل.
 
 وفى السياق ذاته سادت حالة من الاستياء بين المواطنين فى القرية ومركز كفر صقر بكامله نتيجة الحادث وصبوا جام غضبهم على الجماعة وحزب الحرية والعدالة ، مؤكدين أن شعبية مرشحهم للرئاسة قد انخفضت بدرجة كبيرة.
 
 من جهته اعتبر محمد طلعت عبد العزيز أحد سكان القرية أن الإخوان غير مؤهلين للمسئولية وانهم لايعملون إلا لمصلحتهم الشخصية ولا يهمهم المصلحة العامة، بينما طالب عبد الناصر أمين بدران عمدة القرية مرشح الإخوان محمد مرسى بتحمل مسئوليته وتسليم المتسبب فى الواقعة ليد العدالة حتى تأخذ مجراها.