الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصل العراق لمواجهة الزوراء وديا غدا




 كتب – وائل سامى
 وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى العراق لمواجهة الزوراء العراقى غدا السبت بمدينة البصرة استعدادا لمواجهة طنطا يوم 22 أكتوبر الجارى فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وسافر الفريق بقائمة تضم كلا من عبد الواحد السيد ومحمد سعيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصلاح سليمان وهانى سعيد وأحمد ناصر وأحمد منصور وعمر اسماعيل يوسف ونور السيد وأحمد توفيق وياسر إبراهيم وسعيد محمد قطة ومؤمن زكريا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وعلى فريد. 
 وتخلف عن السفر مع الفريق كل من اسلام عوض ومحمود جنش وأحمد على وعرفة السيد.
 ورفض عوض وجنش السفر بدون اسباب واضحة فيما لم يسافر عرفة وعلى بسبب صعوبة استخراج تأشيرة لهم للسفر مع الفريق لا سيما وانهما منضمان حديثا للفريق .
 كما غاب عن الرحلة عمر جابر واحمد حسن للإصابة ومحمد أبوجبل بسبب ظروف التجنيد.
 من جهة أخرى تعاقد أحمد على مهاجم الزمالك المنتقل إليه من الإسماعيلى بمقابل مالى بلغ 5 ملايين و250 ألف جنيه على مدار ثلاث سنوات مدة العقد.
 ويحصل أحمد على فى الموسم الأول على مليون ونصف المليون جنيه تزيد كل موسم 250 ألفاً لتصل فى الثالث إلى مليونى جنيه شاملة الضرائب.
 وانتقل أحمد على من الإسماعيلى إلى الزمالك، مقابل 700 ألف جنيه، يحصل عليها ناديه الأصلى نظير الموسم المتبقى من عقده.
 وعلى صعيد آخر اوضح اسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن استبعاد احمد حسن لاعب الفريق من رحلة السفر إلى العراق بسبب خلافات بين اللاعب وحلمى طولان المدير الفنى للفريق .
 وقال نبيه فى أنه لا توجد خلافات بين الصقر وطولان مشيرا إلى ان اللاعب تم استبعاده بسبب الإصابة والتى تحتاج الى راحة لمدة 10 ايام .
 وأضاف إن العلاقة بين أحمد حسن والجهاز الفنى على خير ما يرام.
 يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد ذكرت ان طولان غاضب من حسن بسبب تركه معسكر الفريق فى الجونة قبل مواجهة ليوبار الكونغولى لحضور اجتماع جمع بين وفد من الرياضيين وعمرو موسى رئيس لجنة وضع الدستور.
وفى سياق آخر رهن محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك رحيله عن الفريق فى يناير المقبل بمصير الدورى العام.
 وقال جنش «إذا عاد الدورى فلن ارحل عن الزمالك لأنه ستكون هناك أمامى فرصة للمشاركة فى المباريات، اما إذا لم يعد فسوف ارحل فى يناير اما على سبيل الإعارة او البيع».
 وأضاف «املك الكثير من العروض المحلية ولكنى اجلتها ليناير لحين معرفة مصير الدورى» .
 وفى سياق مشابه أكد حلمى طولان ان حازم امام لاعب الفريق لن يرحل فى يناير المقبل وسيجدد تعاقده مع النادى .
 وقال طولان إن حازم يرحب بالاستمرار مع القلعة البيضاء نافيا ما تردد عن رفض اللاعب تجديد عقده مع الزمالك مشيرا إلى أن اللاعب يعشق ناديه ولا يمانع فى تجديد تعاقده.
 وتأتى تصريحات طولان رغم تأكيد والد اللاعب ان نجله سيرحل لناد آخر فى يناير بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادى.