الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جيبور يتعهد للطلائع بالعودة سريعا للقاهره عقب شفاء والدته




تعهد الليبيرى ويليام جيبور، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، بالعودة سريعا إلى مصر والانضمام لتدريبات الفريق فور تأكده من شفاء والدته، التى تمر بظروف صحية صعبة أدت إلى تخلفه عن التدريبات الفترة الماضية.

وأجرى جيبور اتصالا هاتفيا بالجهاز الإدارى للطلائع برر فيه سبب انقطاعه عن التدريبات بعدم شفاء والدته حتى الآن، وهو ما ألزمه البقاء بجوارها كان الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان قد وقع عقوبات مالية على اللاعب حسب لائحة الفريق.

من جهة أخرى أكد عماد سليمان المدير الفنى للفريق أن ناديه قادر على تحقيق نتائج جيدة فى الدورى الممتاز خلال الموسم الجديد، معللا ذلك بوجود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات والطموح أيضا.

وضم الطلائع خلال فترة الانتقالات المنصرمة بعض الصفقات المتميزة، أمثال محمد إبراهيم طيارة ومحمد خلف، بجانب تجديد عقد لاعب الوسط محمد حنفى، كما قام الجهاز الفنى بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب من فريق 21 سنة بالنادى للاعتماد عليهم الفترة القادمة مع الفريق الأول.

وقال العمدة إن الطلائع لن يتأثر برحيل بعض العناصر التى تم الاستغناء عنها، وذلك لوجود بدائل جيدة قادرة على سد فراغهما سواء من القدامى أو من اللاعبين الذين تم تصعيدهم، مشيرا إلى أن التجارب الودية تقييم أداء جميع اللاعبين والاستقرار على الطريقة الأمثل للعب بها فى مباريات الدورى الممتاز.