السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شالوت» مدرس المحظورة افقد الطالبة عزريتها




كتبت ـ رحاب نصر الدين

أمر المستشار أحمد عز الدين رئيس نيابة المعادى بحبس مدرس لغة عربية على ذمة التحقيقات بتهمة التعدى على طالبة بالصف الثالث الإعدادى ضربا مما أدى إلى فقدان عذريتها.
كانت البداية بتلقى المقدم «محمد محجوب» رئيس مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا من والد المجنى عليها يفيد فيه بان المدرس عبدالرحمن  قام بتعدى على نجلتهم كريستينا بالصف الثالث الإعدادى بالضرب.  
وعلى الفور أمر المقدم رئيس مباحث قسم شرطة المعادى بتحرير محضر بالواقعة وقام بالانتقال الى المدرسة وبسؤال الطاليبات افدوا بان الطالبة زميلتهن كريستينا  كانت تتمتع بقدر جيد من الأخلاق والمدرس كان دائما يتربص لها بقصد وبدون قصد ففى اليوم الذى وقعت فيه الحادث جاءت كريستينا بعد ضرب جرس  انتهاء الحصة وعندما طرقت على بابا الفصل قال لها المدرس مين اخبرته انا كريستينا فقال لها ما سبب تاخرك عن موعد الحصة اخبرته انا اسفة مش هتتكرر تانى حضرتك فاقترب منها وأنهال عليها ضربا قويا فرفع رجله وصوبها تجاهها إلى اسفلها بدأ يسير نزيف الدم منها فوقعت على الأرض.
وبسؤال المجنى عليها ما سبب عداء المدرس لكى قالت المدرس كان ينتمى إلى تيار الإخوانى ودئما كان يعرض عليا اننى اترك ديانتى المسيحية واتجاه إلى ديانة الإسلام ولكنى دائما كنت أقول له إننى ائتى إلى هنا لكى أدرس المواد الدراسية فقط ولا احتاج إلى دروس دينية منك فعندما سمع هذا الكلام بداء فى اضطهادى دائما ثم تعدى على ضربا.
وبسؤال المتهم اعترف بارتكابة الجريمة، حيث صرح تقرير الطب الشرعى حاله المجنى عليها بان سبب الضربة القوية بالرحم افقدها الفتاة عزريتها.