الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ذا جميفايرز» تفتتح مكتبها بالقاهرة بعد إطلاق نشاطها بدبى لخدمات وحلول الجميفيكيشن للشركات




أعلنت وكالة «ذا جميفايرز» (The Gamifiers) عن افتتاح مكتبها الثانى بالمنطقة بعد إطلاق نشاطها فى يونيو الماضى بدبى ومن خلال شراكة حصرية مع شركة «بادچڤيل» (Badgeville) لتغطية جميع الأسواق الرئيسية فى المنطقة العربية. وتُعدّ «بادچڤيل» الشركة الرائدة عالمياً فى هذا المجال ومقرها ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة .

تعتبر شركة «بادچڤيل» هى اول شركة عالمية تدخل المنطقة كمقدم لخدمات وحلول الجميفيكيشن  (Gamification)  أو «تطبيق آليات الألعاب» وذلك من خلال وكيلها الحصرى «ذا جميفايرز».  لشرح مفهوم الجميفيكيشن Gamification  فهو استخدام آليات الألعاب الإلكترونية وأساليب تصميمها خارج سياق الألعاب الترفيهية (Games) فى مجالات التسويق والأعمال. وتتعدد استخدامات «تطبيق آليات الألعاب» او الجميفيكيشن  (Gamification) بشكل كبير، فهى لا تقتصر على قطاع أو نوع محدد من الأعمال او الخدمات.

وصرح شريف دهان، المؤسس والمدير الشريك لشركة «ذا جميفايرز»، قائلاً: «نحن سعداء بافتتاح مكتبنا فى القاهرة بعد تأسيس مكتبنا الإقليمى فى دبى، فمصر من اهم الأسواق بالمنطقة.  من اهدافنا الاولية هو تثقيف السوق بمفهوم الجميفيكيشن  (Gamification)  ونشر استخداماته وحلوله فى المجالات المختلفة.  فما نقدمه من خلال «بادچڤيل» هو أفضل منصة متوافرة اليوم على مستوى العالم  لحلول «الجميفيكيشن» (Gamification).