الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أكسيد» تستقبل وزير الاتصالات البحرينى لاستعراض إمكانياتها الحديثة لخدمة عملائها




استقبلت شركة أكسيد، لخدمات التعهيد، وزير الاتصالات البحرينى فواز بن محمد آل خليفة برفقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى خلال الجولة التفقدية للقرية الذكية.

تناولت الزيارة استعراض إمكانيات وتقنيات أكسيد الحديثة لخدمة عملائها المحليين والدوليين، وشرح استراتيجيات العمل لخدمات أكسيد المختلفة، كما ناقش الوزيران المميزات التنافسية التى يمتلكها القطاع فى البلدين،  بجانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستوى الثنائى والإقليمى.

وصرح ماجد طاهر، الرئيس التنفيذى للشركة، بأن النجاح الذى حققته الشركة خلال الاثنتى عشرة سنة الماضية يرجع إلى التخطيط الجيد منذ البداية والبنية التحتية المتوافرة فى القرية الذكية، بالإضافة إلى الشباب المصرى الواعد. وأضاف ماجد طاهر فى حديثه قائلاً: «استطاعت اكسيد أن تحافظ على مكانتها العالمية خلال السنوات الماضية فى قائمة أفضل مائة شركة والحصول على العديد من الجوائز فى مجالات مختلفة آخرها ISO 22301 فى استمرارية الأعمال».

كما أشاد حلمى بدور التعهيد وحجم صناعته بمصر، مضيفا أنه تم تشغيل آلاف من الشباب خلال السنوات العشر الماضية كما أنه على الرغم من الأحداث التى تشهدها مصر منذ قيام الثورة تم تقديم خدمات ضرورية وحيوية مثل إسعاف المصابين إضافة إلى خدمات أخرى عديدة.