الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط المتهمين بإصابة معاون مباحث قسم شرطة عين شمس




تمكنت الأجهزه الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على 6 من المتهمين فى أحداث المشاجرة التى أصيب فيها معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، كما تم تحديد المتهم بإطلاق الرصاص عليه، وتم نقل إلى الضابط إلى مستشفى الشرطة، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بسرعة القبض على المتهم.

بداية الواقعة أثناء مرور النقيب محمد أشرف حلمى ضابط مباحث قسم شرطة عين شمس والقوة المرافقة بشارع العشرين، تبلغ له من الأهالى بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بتقاطع شارعى العشرين والسد العالى بين عائلتى صبحية وأبو النجا، لخلاف حول دفع قيمة استقلال إحدى السيارات الأجرة.

فانتقل على الفور، وفوجئت القوات بإطلاق نيران بطريقة عشوائية من المتشاجرين أصابت إحداها الضابط بطلق نارى بالكتف اليسرى من سلاح آلي، أحدثت فتحتى دخول ومرور بالصدر من الجهة اليسرى وخروج من الرقبة وتم نقله على الفور لمستشفى هليوبوليس، وتم إجراء عملية جراحية له ويجرى اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له لنقله لمستشفى الشرطة بمدينة نصر.

وباعداد خطة بحث اشرف عليها اللواء جمال عبد العال مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة واللواء سامى لطفى نائب مدير العاصمة تمكن ضابط مباحث القسم من تحديد شخصية طرفى المشاجرة وضبط 6 متهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجار تكثيف الجهود لضبط محدث إصابة الضابط (الذى تم تحديده) والسلاح المستخدم.