الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أخبار متنوعة




صرح مصدر مسئول بمطار القاهرة بأن عدد الرحلات انخفض إلى 350 رحلة بدلا من 380 رحلة بعد انتهاء رحلات نقل الحجاج سواء على طائرات مصر للطيران أو الخطوط السعودية أو شركات الطيران الخاصة.

يشار إلى أن عدد الرحلات التى أقلعت من مطار القاهرة الدولىأمس  الاثنين 350 رحلة جوية لمصر للطيران وشركات الطيران العربية والأجنبية سواء داخلية او خارجية .
 
قرر الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر ، بدء التسكين بالمدن الجامعية اعتبارا من السبت المقبل حيث تم الاتفاق على قبول جميع الحاصلين على تقدير امتياز وجيد جدا وجيد على حسب السعة المكانية بالمدن وفقا لقرار مجلس الجامعة والجدول المعلن داخل المدن .. وأوضح العبد أن التسكين بالمدن الجامعية سيكون على مراحل طبقا لتقدير الدرجات ومنعا للتكدس مع مراعاة ظروف الطلاب والطالبات.

تسائلت مجلة «ذا نيو أمريكا « النصف أسبوعية الأمريكية عما اذا كان قرار الرئيس باراك أوباما بوقف المساعدات المالية لمصر مرتبط بعلاقة البيت الأبيض بجامعة الاخوان المسلمين وذكرت أن اعلان البيت الأبيض التزامه فى وقت سابق بهذه المساعدات ، ثم قرار تعليقها يعكس تحولا داخل الادارة الأمريكية حيث اصبحت تركز على الأعمال التجارية الخاصة بها وتورطت فى مشاجرات خارجية ولم  تضع فى حسبانها بناء أمة مثل مصر.واشارت المجلة أنه من غير المعقول أن تدرك الادارة الأمريكية فجأة أن هذه المساعدات لا اساس لها فى قانون الولايات المتحدة.