السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفستان مع البالطو والليجن موضة أزياء الأطفال لشتاء 2014




كتبت - أسماء قنديل

وداعا لبرد الشتاء القارس مع إرتداء البلوفرات والجواكت الملونة والجوارب والأحذية (البوتات) المحببة للأطفال والجوانتيات والطواقى المتنوعة الأشكال والألوان والبانطلونات الجينز، والتى تضمنتها عروض الأزياء التى نظمها ديفيليه كيدز بقاعة المؤتمرات، حيث قدمت 6 بيوت أزياء أحدث موضة لأزياء الأطفال لموسم شتاء 2013/2014.
تنوعت التصميمات التى قدمها  بيت أزياء «حزين» ما بين البنطلون الجينز الأزرق الفاتح والأسود والرمادى الغامق لكى يناسب ذوق الطفل الأنيق ، وتم عرض عدة موديلات رائعة  للأطفال الصغار والذين ارتدوا البنطلون والتيشرت مع الجاكت القصير، وقدم بيت أزياء BG أحدث مجموعة من البيجامات القطنية والتى تنوعت ألوانها ما بين الأحمر والأزرق والموف، وامتازت البيجامات بالرسومات المطبوعة الرائعة .
ولكى تكتمل أناقة الأطفال فى المناسبات قدم «ابيلا كيدز» وهو بيت أزياء سورى أحدث البدل السواريه للأطفال ، والتى  تنوعت ما بين البدل البيضاء وذات اللون الأسود والرمادى الستان اللامع، كما تم عرض الكرافات البابيون والجيليه مع كل بدلة ، وعلى نفس المنوال قدمت مجموعة أزياء ميس سالى أروع التصميمات الخاصة  للسواريه للأطفال (أولادى وبناتى) حيث ظهرالفستان الأبيض السوارية القصير والطويل، كما تم عرض الفستان الستان المنفوش الذى لاقى ترحيب الجميع.
وقامت «مجموعة أزياء رانيا مون» بتقديم أجمل تصميمات الموديلات الشتوية للأنسات الصغيرات، مثل الفستان مع البالطو القصير والطويل، والفستان مع الليجن كما تنوعت الألوان ما بين اللبنى والفوشيا والكاروه مع الحزام الأصفر.
يذكر أن «ديفيليه كيدز» هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات الأطفال والذى ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب ملابس الأطفال فى مصر.