الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى مرعوب من لعنة الإجهاد




كتب - ماجد غراب وعمر عبد الحفيظ

حالة من القلق تنتاب الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف من تعرض نجوم الفريق لحالة من الاجهاد قبل خوض لقاء العودة إمام القطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الإفريقى الأحد المقبل.
ويدرس الجهاز الفنى النزول بالحمل التدريبى بعدما شكا عدد من اللاعبى من زيادة الحمل مما أدى لشعورهم بحالة من الإجهاد بجانب تعرض الثنائى أحمد خيرى وأحمد عبد الظاهر لآلام فى الظهر.
وطلب بعض اللاعبين من الدكتور إيهاب على طبيب الفريق، التدخل لإقناع محمد يوسف المدير الفنى للفريق، بالنزول بالحمل التدريبى لا سيما أنه من المتوقع شعور بعض النجوم الدوليين من الاجهاد بعد مشاركتهم فى مباراة المنتخب أمام غانا التى أقيمت أمس ضمن لقاءات الذهاب للمرحلة النهائية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.
ويتواجد من الأهلى مع المنتخب كل من شريف إكرامى وأحمد شديد وسيد معوض ووائل جمعة ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحى وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان وعبد الله السعيد.
هذا ويستعد الأهلى لمباراته المرتقبة أمام القطن الكاميرونى الأحد المقبل بملعب الجونة فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا وهى المباراة التى يحتاج فيها الأهلى للفوز أو حتى التعادل السلبى من اجل التأهل للنهائى حيث انه كان قد حقق تعادلاً ايجابياً فى مباراة الذهاب بالكاميرون بهدف لمثله. وفى سياق متصل من المنتظر أن تصل بعثة فريق القطن للقاهرة اليوم على أن تتجه مباشرة الى الجونة للإقامة هناك ليخوض الفريق ثلاثة تدريبات حتى موعد المباراة. ومن المتوقع وفقا لما أكدته وسائل إعلام كاميرونية أن يلعب القطن بخطة هجومية من أجل مباغتة الأهلى فى المباراة.