السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. بعثة المنتخب الوطنى تعود للقاهرة.. وبرادلى يعيد تقييم اللاعبين




كتب - ياسر صادق

تعود اليوم -الاربعاء- بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى القاهرة بعد خوضها مباراة أمام غانا بالمرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم مساء أمس.
ومن المنتظر أن يمنح بوب برادلى المدير الفنى فترة راحة للاعبيه المحليين حيث يستعد فريق الأهلى للقاء العودة أمام اورلاندو بطل جنوب إفريقيا يوم 20 اكتوبر الجارى فى حين يعود المحترفين إلى انديتهم الأوروبية.
ويقوم بوب برادلى بالاجتماع مع اتحاد الكرة غدا الخميس أو بداية الاسبوع المقبل على أقصى تقدير من أجل بحث ترتيبات معسكر مباراة العودة أمام غانا والمقرر لها يوم 19 نوفمبر المقبل باستاد الدفاع الجوى من حيث إقامة المباريات الودية بعد العروض التى تلقاها مؤخرًا بمواجهة الأردن ونيجيريا وديًا بالأردن بداية شهر نوفمبر.
كما تلقى اتحاد الكرة عرضاً من تشاد واخر من تنزانيا وسيتم بحث العروض الجدية منها وشركات التسويق التى ستتحمل نفقات سفر وإقامة المنتخب إلا أن الأمر المؤكد -كما يقول انور صالح مدير إدارة العقود باتحاد الكرة- أنه لا يوجد شىء رسمى وقد يتم التوصل لاتفاق مع هذه العروض او قد لا يحدث ذلك.
كما سيقوم برادلى بمشاهدة مباراة الأمس مع غانا عدة مرات للوقوف على الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه وكيفية علاجها فى الفترة المقبلة وقبل لقاء العودة بالاضافة إلى دراسة المنافس جيدًا من أجل التعامل معه بشكل مختلف فى 19 نوفمبر..كما ستتم إعادة تقييم لبعض لاعبى المنتخب مع إمكانية ضم لاعبين اخرين من الذين تم استبعادهم فى المعسكر السابق.