السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خربوش.. في الجنوب!






كمال عامر روزاليوسف اليومية : 10 - 02 - 2010


توقف الدوري أضر بالأهلي.. والزمالك.
فهيم عمر حكم متوتر.. وهزيمة الأهلي أمام غزل المحلة مستحقة!
علي إدارة الأهلي أن تعترف بأنه ليس أي مجموعة ترتدي تي شيرت أحمر تبقي أهلي.
رابطة الأندية أمر مهم لكي نعلم من يتحدث باسم الأندية.
محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تبرع بمليون جنيه لصالح منتخب مصر وليس لصالح جيوب الجهاز الإداري باتحاد كرة القدم.
شوقي غريب مدرب نضج متي نراه مديراً فنياً لفريق ما، بالمناسبة حسام البدري مديراً فنيا.
رءوف جاسر يقود الزمالك باقتدار في غياب ممدوح عباس.
وزير الصحة د.حاتم الجبلي يدعونا دائما للمحافظة علي صحتنا وقلبنا.. بكل الطرق، في نفس الوقت الذي تمتلك وزارته نادياً مشهراً ولكن توقف العمل وتم تسريح فريق الكرة بعد أن تولي د.حاتم منصبه.. أنا بدوري متأكد أن الرجل لايعلم عن وقف أنشطة النادي أي معلومة، وفي النهاية أتمني من وزير الصحة تطعيم نادي وزارة الصحة بمضاد حيوي ضد الاهمال أو غلق ناد يتبع وزارته.. الأندية لم تعد ترفاً والرياضة عنصر أساسي من حياتنا مش كده يادكتور.. أتمني أن أري فريقاً للصحة بالدوري الممتاز، علي الأقل سوف يحمي لاعبينا وملاعبنا من أنفلونزا الخنازير والكتاكيت.
هل نستمر في مناشدة وزيري التعليم والتعليم العالي بشأن نشر الرياضة أم نلتزم الصمت!!
انقسمنا كالعادة في الحكم علي جوزيه المدير الفني لأنجولا.. مع الأسف مازال البعض منا لايعترف بقدرات وامكانيات جوزيه، إنها العادة السيئة المتوارثة لانعلم قيمة الاشياء الجميلة ولا نحكم أحكاماً صحيحة علي المواقف إلا بعد فوات الأوان!!
المؤتمر القومي الرابع لشباب مصر أخذه خربوش إلي الأقصر.. قرار جريء علي الأقل سوف يجعلنا نتجه جنوبا غصباً عنا، علي السادة الوزراء المشاركين ألا يعتذروا.. السفر بالطائرة والفنادق خمس نجوم موجودة والجو بارد ويحتاج إلي الأقصر.. يعني كلنا كسبانين. بالمناسبة نحن ننتظر قرارات المؤتمر في ظل التغييرات المجنونة للشباب في مصر، أرجو أن تكون القرارات إيجابية سهلة التطبيق!!
مجدي عبدالغني ضحية صوته العالي.. لا أحد يرغب في سماع ما يقوله حتي لو كان حقيقياً، علي العموم إذا تكتل اتحاد الكرة ضد شخص واحد سوف يحصل عبدالغني علي تعاطف غير محسوب.
لن تغلق صفحة الاصلاح باتحاد كرة القدم، بالمناسبة لدي كشف باسماء كل الجهاز الإداري باتحاد الكرة والرواتب والحوافز والمكافآت التي حصل عليها كل واحد منهم بخلاف....! أنا لست ضد من يحصل علي أجر مادام يستحقه، لكن هناك أشخاصاً من باب العطف والظروف الخاصة والعامة يمنحهم زاهر رواتب وحوافز وهي انسانية تضاف إلي رصيد زاهر.. بالمناسبة هناك ثلاثة أشخاص هم أكبر المستفيدين ماليا من عهد زاهر.. من واقع الأرقام.
هادي فهمي رئيس اتحاد اليد يحاول تقليل نفقات أمم أفريقيا بكل الطرق.