الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنهاء خصومة الجمعية العمومية للنقاد الرياضيين مع العربي






كمال عامر روزاليوسف اليومية : 08 - 03 - 2010


- انتخابات رابطة النقاد الرياضيين جاءت نظيفة وتعبيراً عن إيمان أصحاب الأقلام الرياضية باحترام الانتخابات. مبروك لمن حقق الفوز وهم مجموعة أعتقد أنها تعمل وسط ظروف صعبة.. أما الزملاء الأعزاء والذين لم يوفقوا أعتقد أن العمل هنا تطوعي. وهذا لايقلل من شأن أي منهم.
- الجمعية العمومية لرابطة النقاد الرياضيين المصريين وافقت علي اقتراح تقدمت به بإنهاء مقاطعة الاتحاد العربي للإعلام الرياضي.. وتفويض مجلس الإدارة لإنهاء خطوات المقاطعة وتنفيذ ولم الشمل وهذا معناه عودة العلاقات بين الاتحاد العربي والنقاد الرياضيين في مصر والتي استمرت أكثرمن سبع سنوات!! القرار لصالح الجمعية العمومية وأنهي حالة تربح أفراد منها!!
- الهجوم علي حسام حسن الآن أمر يصب في صالح خصومه من داخل الأهلي.
- الزمالك فريق أصبح يعرف جيداً تحقيق الانتصارات.. لايمكن لأحد أن يوقف الصحوة.
- في نادي الزهور.. لواء أحمد طاحون لايترك أي فرصة إلا واستغلها لصالح ناديه!!
- د.حسني غندر السكرتير العام لاتحاد الشركات تم اختياره عضوا بالمجلس القومي للرياضة.. غندر يملك مؤهلات رياضي فاهم يحمل تجربة يعرف جيداً مفهوم التطوع إنه اضافة للمنصب.
- لست في خصومة مع جمال شمس المدير الفني السابق لمنتخب مصر. الرجل حصل علي فرصة واتحاد اللعبة يبحث عن شخص آخر لفرصة قادمة! يعني وجهة نظري سليمة!
- العلاج بالرياضة نعم.. أما بالرسم فهذا هو الجديد.
- رأي سمير زاهر في ضرورة اللعب مع الكبار أمر مهم ومعقول.
- أهلاً بعودة أبوتريكة حتي لو عن طريق حسن شحاتة.
- د.خالد حمودة استقال من اتحاد اليد أتمني أن يلتفت لعمله. لأن مبرراته علي صفحات الجرائد تدينه والبداية مشروع العمالقة. وتسرعه في كيفية إصدار قرار لعزل جمال شمس دون الاستماع لوجهة نظر الأخير. كلها أمور تصب في مصالح المختلفين مع الدكتور!
- السفر منعني من تقديم واجب العزاء للدكتور صفي الدين خربوش لوفاة والدته.. للفقيدة الرحمة وللأسرة خالص العزاء.
- المدارس الرياضية لم نعد نسمع عنها العملية تحتاج لإعلام لنعرف ماذا حدث في عملية إعادة الحياة إليها بعد توقف خمس سنوات.
- عندنا منتجعات للسياحة الرياضية في كل مكان في مصر.. هذا معناه لا لمعسكرات الخارج. - في نادي هليوبوليس. الأعضاء مازالوا ينتظرون رفع مستوي الخدمات.
- صحف إنجلترا هاجمت منتخب بلادها بعد أداء باهت أمام الفراعنة برغم فوز الإنجليز 1‭/3 لكن مالفت نظري أن إحدي الصحف هاجمت الحضري. وهو غير مسئول