الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم يومك فلا تهدره








محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 28 - 11 - 2010



دعونا نقرر أنه ليس بالأحلام ولا بالأمنيات يتحقق المستقبل ولكن بالإدراك لحجم المسئولية في صنع هذا المستقبل والذي لن يحدث سوي بأسلوب واحد وهو أن تستخدم حقك الذي كفله القانون والدستور في الذهاب إلي صندوق الانتخابات لتشارك في صنع القرار القادم. إذ لا يمكن المطالبة بحاضر افضل ومستقبل يرتكز علي أسس واضحة بينما الذهاب إلي صندوق الانتخابات لاختيار نواب الشعب يبقي أداء ممتنعا تهدر فيه بنفسك الحق الأصيل في استخدام الصوت الانتخابي.

استخدم صوتك ضد التدليس باسم الدين انحيازا مباشرا للحق الاصيل في ضمان حرية هذا المجتمع وبنائه التنويري وتفاعله الثقافي وأمن وسلامة مواطنيه وضمان حرية معتقداتهم الدينية.. لهم حقوق متماثلة وواجبات متساوية.. لا فرق بين مسلم ومسيحي ولا تباين بين رجل وامرأة.. مجتمع لا يتهدد بسيفين يحتضنان مصحفاً فوق عبارة "وأعدوا..".

ارفض خدعة تنظيم جماعة الإخوان المشبوه بأجنحتة السرية وعملياته في غسيل الأموال وميليشياته المدربة علي فنون القتال في ساحات الجامعات وأعمال البلطجة في الشوارع.. وأجندته في سرقة عقل ووجدان هذا المجتمع ووسطيته واعتداله ونسيجه المحتضن للآخر في الديانة والجنس منذ أن خلق الله هذه الأرض المصرية المقدسة.

لا تستمع لأصوات نخبة فاسدة وسياسيين مقامرين غيبوا الضمير الوطني وقدموا مصالحهم الشخصية في شهرة وثروة وهم يراهنون علي وحدة واستقرار هذا الوطن العزيز الذي يستحق.. بينما الحلال بين والحرام بين.

انتصر للأحزاب الشرعية وبرامجها واختر من بينها من تري أنه جسد طموحات وأحلام البسطاء ولديه القدرة الحقيقية علي تنفيذ ما وعد به ولا تتأثر بالعبارات الحماسية التي لا تجد لها أقداما علي الأرض لتقف عليها.. وضع ثقتك فيمن اختبرت نتائج عمله وإخلاصه وصدق رؤيته. مصر تغيرت من أجلك..
وتشهد لأول مرة في تاريخها انتخابات تحت مظلة المواطنة كأساس دستوري يضمن المساواة في الحقوق والواجبات بين المواطنين بغض النظر عن الدين أو الجنس.. وتعديلات دستورية وسعت من سلطات مجلس الشعب في التصويت بالثقة في الحكومة الجديدة واقرار تعديل الموازنة العامة.. وجعلت للاحزاب السياسية حق التقدم بمرشحين لانتخابات رئاسية تنافسية. اليوم يومك فلا تهدره.. وشارك.