الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طنطا فى الجونة الأحد استعدادا لمواجهة «الأبيض» فى الكأس




كتبت – فاطمة التابعى

كثف فريق طنطا استعداداته لمباراته المرتقبة أمام الزمالك فى دور الـ16 لكأس مصر الثلاثاء القادم باستاد الجونة حيث عاد الفريق للتدريبات ثانى أيام العيد بعد الحصول على راحة اول أيام العيد . وقرر الجهاز الفنى بقيادة رضا عبد العال أن يعسكر الفريق بالجونة إبتداء من الأحد القادم ويسعى الجهاز الفنى لأداء تدريبه يوم الاثنين على ملعب المباراة كى يتأقلم اللاعبين على أرضية الملعب.
 وكان الفريق قد خاض سبع مباريات ودية استعدادا للزمالك فاز فيها على كل من حرس الحدود 2/0، دمنهور 1/0، كفر الشيخ 2/1، الزرقا 3/2 والترام 2/0 فيما تعادل مع طلائع الجيش 2/2 وصيد المحلة 1/1.
من جانبه أكد رضا عبدالعال المدير الفنى للفريق على أن فريقه جاهز تماما للقاء المرتقب أمام الزمالك وأن صفوف الفريق مكتملة وأنه خلال الوديات السبع قام بإشراك جميع اللاعبين وإطمأن الجهاز الفنى على مستواهم البدنى والفنى ودرجة التجانس فيما بينهم. وأضاف عبدالعال أن الوديات شهدت تألق أكثر من لاعب من قدامى الفريق وكذا المنضمين حديثا. وأشار عبد العال إلى أن هناك حالة من الاستنفار  بين جميع اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفنى والدخول فى التشكيل الأساسى للقاء، بالإضافة لحالة التصميم والتركيز التى يعيشها اللاعبين من أجل تقديم عرض مشرف فى مواجهة قوية كمباراة الزمالك ، بل ويسعى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وإن مبارايات الكأس لا تعتمد على القياسات والفوارق بين الفرق ودائما حافلة بالمفاجآت. واختتم عبدالعال أن الجهاز الفنى فى حيرة من نوع ممتع فى إطار سعيه لاختيار التوليفة الأمثل لخوض اللقاء وذلك لجاهزية جميع اللاعبين.
أما على المهدى مدرب حراس مرمى فريق طنطا فأكد أن الحراس الثلاثة عماد فتحى وعمرو الأحمدى والناشئ أحمد الفايد جاهزون تماما لخوض المباراة. مشيرا إلى انه وزع المشاركات فى المباريات الودية السبع التى خاضها الفريق بالتساوى بين الحارسين الكبار ، فيما شارك أحمد الفايد على فترات كونه مواليد 93. وإختتم المهدى حديثه بأن عماد فتحى هو أبرز المرشحين لحماية عرين الفريق فى مباراة الزمالك.
هذا ويملك فريق طنطا مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال إبراهيم رخا، نور جدو شقيق محمد ناجى جدو، أحمد فهمى، أحمد الشيخ، عيسى مونتيلا، سليمان عبد ربه، محمود بكر ، وفيق فرج ، محمد راجح، شوقى فتحى، أحمد فوزى «فراولة»، محمد خفاجى، أحمد الملهود عصام محمد، سيد عبدالرحمن، كبيرى، إبراهيم الحايس، مرزوق صلاح، جلال العقدة، محمد جمعة، وليد حسن وبلال خميس.