الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوان شجعوا غانا ضد مصر




كتب ـ الحسين عبد الفتاح

مجرم.. متجرد من المشاعر الوطنية، تحركة دوافع انتقامية وأحقاد وأفكار دموية واللأسف ليس هذا سليل الشياطين وإنما عضو  بالجماعة المحظورة المسماه بالإخوان المسلمين أو منتمياً إليها
مصر كلها استنكرت فعل الإخوان القبيح من تشجيع معلن لفريق غانا أثناء لقائها مع المنتخب القومى لمصر بدافع عدم تحقيق أى انجاز رياضى فى عهد عدلى منصور الرئيس المؤقت وحتى لا يستمر حب الناس ودعمهم للفريق أول عبدالفتاح السياسى وقواتنا المسلحة، أحد أبناء محافظة الشرقية من قرية التابعة لمركز منيا القمح قام بتشغيل أغنية تسلم الأيادى وتطرق الحديث إلى مواقف السيسى وجرؤته فى اتخاذ القرارات الحاسمة التى انقذت مصر من حكم الإخواان وعدن حضور الجزار طالبهم بإغلاق أغنية تسلم الأيادى وبدأ فى انتقا دالسياسى واشتد الحوار فقام بالتهديد بعدم ذبح الأضاحى إذا لم يتوقف الحاضرين عن الإشادة بالفريق السيسى فقام صاحب المنزلبطرده واحضار جزار آخر وظلت تسلم الأيادى.. تسلم يا جيش بلادى فى الكاسيت ولبيك اللهم لبيك فى التليفزيون.
كما انتشرت علي الفيس بوك تعليقات لبعض الرموز الأخوانية مثل البلتاجي وعزة الجرف تؤكد أن أهداف غانا لن تتوقف إلا بعد عودة الشرعية وعودة مرسى.