الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ألتراس أهلاوى يرفع شعار «رابعة» أمام دار القضاء




 أنهى أعضاء ألتراس أهلاوى الوقفة الاحتجاجية وبدأ أفراده فى الانصراف من أمام مكتب النائب العام بعد توصيل رسالتهم بضرورة الإفراج عن زملائهم الذين تم القبض عليهم الأسبوع الماضى خلال الأحداث التى شهدها مطار القاهرة خلال استقبالهم لبعثة النادى الأهلى لكرة اليد العائدة من المغرب.
كان ألتراس أهلاوى قد دعا إلى مسيرة لدار القضاء من أجل المطالبة بالإفراج عن بعض أعضاء المجموعة, وتجمع المئات من أعضاء الرابطة أمام البوابة الرئيسية للنادى الأهلى بالجزيرة  وتحركوا إلى دار القضاء العالى للتظاهر أمامها .
وردد أعضاء ألتراس أهلاوى العديد من الهتافات التى تطالب بالإفراج عن زملائهم , وحدثت بعض المشادات الكلامية بين أعضاء الرابطة و المارين بالطريق أمام نقابة المحامين بشارع رمسيس بسبب الزحام الشديد وتعطيل حركة مرور السيارات.
اللافت أن بعض الأعضاء رفعوا شعارات رابعة العدوية غير أن الرابطة أعلنت وقتها رفع أى شعارات سياسية واعتبرت ما قام به بعض العناصر عملاً مرفوضاً.
من ناحية أخرى باشرت نيابة الجيزة برئاسة المستشار حاتم فضل رئيس النيابة التحقيق مع 3 من أعضاء رابطة ألتراس الأهلى الذين ألقى القبض عليهم داخل محطة مترو أم المصريين لاتهامهم بتوزيع منشورات تدعو للتظاهر أمام مكتب
النائب العام.
وأفادت تحريات رجال المباحث بأن أعضاء الألتراس المضبوطين كانوا يحرضون على التظاهر أمام مكتب النائب العام للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين تم القبض عليهم بمطار القاهرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.