الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحتاج جهدا كبيرا.. ومجلس عباس تعرض للظلم من أعضائه




كتب - عبدالستار عبدالعظيم

أرجع مدحت بهجت عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق قبوله تولى منصب نائب الرئيس فى مجلس الإدارة المعين الذى يقوده كمال دوريش حبا فى الزمالك ورغبته فى خدمة الكيان.
وتابع بهجت فى تصريحاته لـ»روزاليوسف« أنه لا يعمل لخدمة أشخاص وإنما جهده لنادى الزمالك مؤكدا احترامه الشديد لممدوح عباس ومجلسه الذى شرف بالعمل معهم.
وعن موعد استلام المجلس المعين للنادى قال بهجت: إنه ينتظر مع باقى أعضاء المجلس قرار تسليم النادى وكشف بهجت أن الدكتور كمال درويش رئيس النادى الجديد استطلع رأيه للعمل معه كنائب لمجلس الإدارة.
وأشار بهجت إلي أن النادى يحتاج جهود كبيرة للخروج من أزماته المادية والإدارية وهذا ما يتطلب عملا كبيرا على أغلب الأصعدة من إدارة المجلس المعين.
واختتم بهجت تصريحاته لـ»روزاليوسف« أن مجلس عباس تعرض لظلم كبير بسبب عدم الاستقرار الإدارى واستبعاد المجلس لأكثر من موسم ونصف الموسم من إدارة النادى بقرار قضائى وطالب بهجت أعضاء الزمالك وجماهيره لالتفاف حول مجلس الإدارة المعين وتقديم المساعدة وتوفير الاستقرار لإعادة فرق النادى لمنصات التتويج وإيجاد حلول للأزمات المالية الطاحنة التى يمر بها النادى على مر العصور.