الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تى إى داتا» تقدم تخفيضا50ً% على اشتراكات الإنترنت




أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات «تى إى داتا» أقوى عروضها هذا العام تزامنا مع حلول عيد الاضحى المبارك  حيث تقدم خصومات مغرية على اشتراكات الانترنت وهى تخفيض 50% من قيمة الاشتراك للعملاء الجدد إضافة لاجهزة راوتر مجانية كما تتيح العروض الجديدة لكل عملاء طلقة الجدد سعات تحميل مضاعفة.
ويمنح عرض عيد الاضحى المشتركين الجدد خصمًا 50% لمدة 6 شهور على الاشتراك الشهرى إضافة الى اجهزة راوتر مجانية  على سرعات «1 ميجا، 2ميجا ، 4ميجا» فى الباقات غير المحدودة، ولعملاء الاوبتيموم على باقات «16M Optimum & 24M Optimum»، ويقدم العرض فرصة للمشتركين الجدد على سرعة 512 غير المحدودة للحصول على خصم 50% لمدة 3 شهور وايضا 50% خصم على أجهزة الراوتر.

 ويقدم العرض لعملاء طلقة من المشتركين الجدد على سعة «15جيجا بايت، 25جيجا بايت، 40 جيجا بايت» ضعف سعة التحميل مع جهاز راوتر مجانى أما عملاء طلقة سعة «4جيجا بايت» سيتمتعون بضعف سعة التحميل إضافة لخصم 50% على الراوتر.

 ويمكن للعملاء الجدد الاشتراك بالعروض الجديدة عبر  جميع فروع الشركة بجميع انحاء الجمهورية او الموزعين المعتمدين او عن طريق زيارة موقع tedata.net او بالاتصال بخدمة  العملاء19777.