السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والد شهيد مسيرة مرسى بالشرقية يرفض التعويض المالى من الإخوان




أكد ماهر محمد صدقى والد الطفل محمد الذى دهسته سيارة فى مسيرة للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة للانتخابات الرئاسية فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف» أن قاتل ابنه مازال حرا طليقا ولم يكلف أحد من الإخوان خاطره للحضور إلى بلدتنا كفر الحديدى لتعزيتنا وقال إن هؤلاء الأشخاص ظهروا على حقيقتهم فبعد دهس أبنى واصلو مسيرتهم بالقرية والقرى المجاورة.
 
وأوضح أن بعض أقارب سائق السيارة التى ارتكبت الحادث من كفر حماد الذين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، أبلغواهم نيتهم الحضور للتعزية وانتظرهم، ولكن لم يأت أحد، مؤكدا أن كنوز الأرض لن تعوضه ولو عن ظافر من يد ابنه وأنه وكل أحد المحامين لرفع دعوى قضائية ضد سائق السيارة المتسببة فى الحادث، وشدد على عدم قبوله التعويض مقابل التنازل عن القضية والسكوت عن دم نجله وقال إن هؤلاء الإخوان كل همهم السلطة ولو على أرواح الآخرين.
 
فى ذات السياق.. أمرت نيابة كفر صقر بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية بسرعة ضبط سائق السيارة رقم 71710 ملاكى الشرقية الذى دهس الطفل محمد ماهر محمد 5 سنوات - من كفر الحديدى بكفر صقر أثناء مسيرة دعائية لمرشح الإخوان د.محمد مرسى.
 
وفى سياق متصل مزق مجهولون الدعاية الانتخابية للمرشح د.محمد مرسى بمدينة الزقازيق وقام موكله المحامى محمد فوزى بتحرير محضر بقسم شرطة ثان الزقازيق.