السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




صرح اللواء مصطفى بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج المصرية، رئيس بعثة حج القرعة، لتقييم موسم الحج هذا العام ومواجهته بالسلبيات لتلافيها فى العام المقبل.. كما أكد اللواء مصطفى بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج رئيس بعثة حج القرعة أن بعثة القرعة بناء على توجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لم تدخر جهدًا من أصغر ضابط إلى أكبر لواء بالبعثة فى خدمة ضيوف الرحمن.

صرح وزير الطيران المدنى المهندس عبد العزيز فاضل أمس «الأربعاء»، بأنه سيتم تخصيص 150 منحة دراسية فى كلية المراقبة الجوية التابعة للأكاديمية المصرية للطيران المدنى لأبناء سيناء وتتحمل الوزارة تكاليف الدراسة والتى تصل إلى 5ر2 مليون جنيه.. وقال فاضل إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المنحة أول شهر نوفمبر بالتنسيق مع محافظ سيناء ويشترط فى المتقدمين أن يكونوا من أبناء سيناء وحاصلين على مؤهلات عليا وأن يجتازوا الاختبارات المطلوبة.. وأوضح أن الدراسة تستغرق ما بين 18 إلى 20 شهرا وسيتم تعيين الدارسين فى مطارات سيناء بعد إعدادهم.

تحتضن أوبرا الإسكندرية «مسرح سيد درويش» حفلى افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية والذى تبدأ فعاليته يوم السبت المقبل بأوبريت «تسلم الأيادى» وتحييه الفنانة «لطيفة» ويختتمه الفنان هانى شاكر فى 31 أكتوبر الحالى.. وأوضح مصدر مسئول بأوبرا الإسكندرية أن الحفل تشارك فيه أيضا فرقة مسار إجبارى ويتم تكريم كل من الفنانين صابرين وعلى الحجار وميشيل المصرى والشاعر أحمد فؤاد نجم وذلك لدورهم فى إثراء الحياة الفنية والإبداعية.