الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة بعثة حج القوات المسلحة إلى أرض الوطن




كتب - أحمد سند
وصل إلى مطار القاهرة الدولى أمس بعثة الحج التابعة للقوات المسلحة قادمة من الأراضى المقدسة بعد أداء فريضة الحج لهذا العام والتى ضمت العديد من ضباط وضباط الصف والمتقاعدين واأسرهم، بالإضافة إلى أكبر عدد من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية الذين حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على تكريمهم تقديرا لما قدمه أبنائهم من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن والمواطنين.
وحرصت إدارة الشئون المعنوية خلال تنظيمها لبعثة الحج هذا العام على مراعاة الكثير من الاعتبارات خلال اجراءات السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والعلاج والتنسيق مع السلطات السعودية من أجل مجابهة أى معوقات قد تواجه ضيوف الرحمن.
وقدم أعضاء البعثة الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما شملته بهم من رعاية واهتمام وتذليل أى معوقات فى أثناء أدائهم لشعائر الحج بكل سهولة ويسر.
بينما تواصل شركة مصر للطيران، تكثيف رحلاتها الجوية من خلال الجسر الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، ومن المقرر أن تقوم الشركة اليوم الخميس بتسيير ٢٢رحلة جوية بواقع ١٤ رحلة من مطار الملك عبد العزيز بجدة، لنقل ٣٦٥ حاجاً من حجاج قرعة البحيرة وشركات السياحة والترانزيت.
وأكد الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من المقرر أن تقلع ٨ رحلات جوية من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بالمدينة المنورة لنقل ١٥٠٨ حجاج من حجاج جمعية الجيزة والمنيا والشرقية وحجاج الترانزيت والشركات السياحية.